• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبروا عن فرحتهم باستقبال الدفعة الأولى من الجنود البواسل بعد استبدالها بالدفعة الثانية

مواطنون: نعيش يوماً مجيداً تبرز فيه معانـي التضحيات الكبرى ويكرس الإنتماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

هزاع أبوالريش (أبوظبي)

عبر مواطنون عن فرحتهم باستقبال الدفعة الأولى من قواتنا المسلحة المشاركة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بعد أن استبدلت بالدفعة الثانية التي باشرت مهامها في اليمن.

وأكدوا أن في هذا اليوم المجيد، تبرز معاني التضحيات الكبرى، وتبدو مشاهد القدرات العظمى كلوحة نسجت بأنامل لطيفةٌ، حيث إننا نشاهد العالم يقف لينظر إلى المشهد التاريخي، ويؤكد فيه الجميع الولاء للقيادة، والانتماء للوطن والأرض التي احتضنت الجميع، وها هي اليوم شجرتها الوارفة بأغصانها قد نمت وتسامقت، وثمارها قد أينعت بروح الوطنية المخلصة.

وأكد مواطنون خلال استقبال جنودنا البواسل، أنهم يرون في هذا اليوم المجيد، وطن الاتحاد الذي تنامت جذوره بسقيا المخلصين والجادين من أبنائه، متخذين القدوة والمثال من قيادة رشيدة عتيدة، تضع النفس والنفيس لأجل إسعاد الإنسان، وتوفير كل متطلبات الحياة له، إيماناً منها بأن الإنسان هو الثروة الأثمن، وإذا علا شأن الإنسان وكرامته، تسامقت أشرعة الوطن.

عرس وطني

وقال المواطن عبدالرحمن صالح العابري، هذا اليوم فرحة لكل مواطن، ولكل مقيم على هذه الأرض الطيبة، وهو عرس وطني مميز ورائع، حيث إننا نشعر بالفخر والاعتزاز حين نرى جنودنا البواسل عن قرب، ما يزرع في داخلنا الحماس، ومن واجبنا الوقوف معهم ومساندتهم ومؤازرتهم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا