• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

أكدن أن العمل العسكري شرف ورسالة وعنوان لمعاني القيم والولاء

نساء الإمارات: جيشنا سيف فـــــي وجه العدو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

منى الحمودي (أبوظبي)

سجلت نساء الإمارات حضوراً قوياً في استقبال الدفعة الأولى من القوات المسلحة الإماراتية المشاركة في عملية إعادة الأمل في اليمن، مؤكدات أن الجيش الإماراتي قامة الوطن وفخره واعتزازه، وهو سيف الوطن في وجه العدو والحاقد.

وأكدن أن العمل العسكري شرف ورسالة وعنوان لمعاني القيم والولاء والانتماء، وأن أبناء وبنات الوطن أقسموا على الإخلاص للوطن، وهم الآن يجسدون أروع الصور في الإخلاص والحفاظ على الوطن، ويبذلون الغالي والنفيس في سبيل حمايته وأمنه واستقراره، محافظين على مصلحة الوطن والتي هي الأولى فوق أي اعتبار.

وقالت الوالدة سلامة مبارك هادي: ابني لا يزال في اليمن، وأتيت اليوم من أجل استقبال الدفعة الأولى من رجال الوطن الأشاوس، فجميعهم أبنائي وفخورة بهم، فهم من رفعوا شعار الشهادة أو النصر فحازوا على الاثنين، ولبوا نداء وطنهم بلا تقاعس أو تذمر، ورفعوا راية الوطن عالية، وأثبتوا للجميع أن هذا الوطن لا يليق به إلا الانتصار الذي رسموه بإنجازاتهم وتضحياتهم وبطولاتهم، وأخلصوا للوطن وصنعوا الملاحم وسطروا أحرفاً جديدة للتاريخ، داعية الله عز وجل، أن ينصرهم في عملية إعادة الأمل ويرحم الشهداء منهم.

وأضافت: إن القيادة الرشيدة لدولتنا أعطت كل ما تملك من أجل إسعاد الشعب الإماراتي، ويحين الدور الآن على الشعب بمختلف الفئات العمرية أن يرد الدين ويشارك ولو بجزء بسيط من أجل الوطن.

فخر واعتزاز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا