• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ملحمة وطنية في غياثي والمرفأ

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

إيهاب الرفاعي (المنطقة الغربية)

تسابق آلاف المواطنين من الأعمار كافة في ساعات الصباح الأولى لاستقبال جنود العزة والكرامة على الطريق الدولي من غياثي وحتى المرفأ، في صورة جلية تظهر أروع ملحمة وطنية شعبية كبرى في حب الوطن، ولتقديم الشكر لهؤلاء الجنود الذين لبوا نداء الوطن بكل صدق وأمانة.

وحرصت الجهات المعنية والمنظمة على توفير نقاط تجمع للأهالي في كل من غياثي والمرفأ وطريف، تتوافر فيها شروط الأمن والسلامة والحرص على حياة الجمهور، إلا أن عدداً كبيراً من الأفراد والأسر والعائلات حرص أيضاً على أن يوجد في مناطق متفرقة ليعبروا عن عميق حبهم وتقديرهم وفخرهم بما قدموه في سبيل الوطن.

وأكد عدد كبير من الجمهور في مدينة غياثي والمرفأ أن شعورهم لا يوصف وهم يستقبلون جنود وطننا الغالي بعد ما قدموه من بطولات وتضحيات في سبيل الوطن، وأنهم يتمنون أن يقدموا شيئاً كبيراً تعبيراً عما يشعرون به.

وأشار راشد المزروعي (من سكان غياثي) إلى أن هذه الاحتفالية هي أقل ما يمكن أن نقدمه لجنودنا البواسل الذين قدموا الكثير لوطننا الغالي، وأنه حرص على اصطحاب أطفاله وأسرته معه ليشاهدوا هذه الاحتفالية التي تعكس مدى الانتماء والولاء الذي يجمع كلاً من على أرض دولتنا، موضحاً أنه حرص على أن يكون موجوداً في الساعة السادسة صباحاً عقب صلاة الفجر مباشرة وقبل موعد حضور الجنود بوقت كافٍ، ليستمتع الجميع بهذه الاحتفالية الرائعة التي شارك فيها الجميع من مختلف الفئات والجنسيات.

وأكد عبدالعزيز مبارك محمد الحمادي ممثل وزارة العمل والعمال في المنطقة الغربية، أنه حضر منذ ساعات الصباح الأولى ليكون في استقبال جنود الفخر والعزة، ويشارك الجميع فرحتهم في استقبال هؤلاء الجنود البواسل الذين قدموا الكثير والكثير للوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا