• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

صراع الدراجات المائية على كاسر الأمواج اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

خالد السعدي:

تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان رئيس نادي أبوظبي البحري يتجدد اللقاء اليوم مع هدير الدراجات المائية على كاسر الأمواج في أبوظبي حيث تنطلق أحداث الجولة السادسة من بطولة الإمارات للدراجات المائية وسط حضور قوي من متسابقي وأبطال الإمارات والذين يشكلون شريحة كبيرة جدا من المشاركين، بالإضافة إلى مشاركة أبطال الكويت، وقطر، وبريطانيا، وأميركا، وفرنسا، والنمسا وجنوب أفريقيا، وقد وصل عدد الدراجات المشاركة حتى الآن إلى 62 متسابقاً.

ومن المتوقع أن يشهد السباق بجميع فئاته منافسة شديدة اليوم خاصة مع اقترابنا من نهاية الموسم وتبقى جولة واحدة فقط على نهاية البطولة، فالجميع سيسعى اليوم إلى إثبات وجوده ومحاولة فض الإشتباك في النقاط بين المراكز الأولى في كل فئة، والتي تشهد تغيرا مع نهاية كل جولة مع وجود حشد كبير من الأبطال والمحترفين في عالم هذه الرياضة.

قد تختلف البداية اليوم عن الجولات السابقة بعد تأخير موعد التجارب الحرة والذي كان من المقرر أن ينطلق بالأمس إلى اليوم، ومن ثم تقسيم السباق إلى مرحلتين، حيث سينطلق السباق الرئيسي الأول في التاسعة والنصف من صباح اليوم، وستكون البداية مع فئة جالس ستوك لغاية 1200 سي سي ومدة السباق 12 دورة، يليها سباق فئة واقف ناشئين لغاية 800 سي سي وعدد دوراته 8 دورات، يبدأ بعد ذلك سباق فئة واقف سوبر ستوك لغاية 800 سي سي وعدد دوراته 15 دورة، ثم يليه سباق فئة واقف محدود لغاية 800 سي سي وعدد دوراته 12 دورة، ثم تختتم المنافسات مع سباق فئة جالس سوبر ستوك لغاية1200 سي سي والذي تحدد عدد دوراته ب 18 دورة.

وبعد انتهاء السباق الرئيسي الأول تبدأ استراحة قصيرة حتى الثانية بعد الظهر، والتي ستشهد انطلاق السباق الرئيسي بنفس تقسيم السباق الأول، وسيتم احتساب النقاط للفائزين من مجموع السباقين وبطريقة ستحددها اللجنة المنظمة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال