• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

هارجريفز يعود بعد غياب 6 أشهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 مارس 2007

يستعد اوين هارجريفز للعودة لخط وسط المنتخب الانجليزي لكرة القدم بعد غياب للإصابة ليضفي عليه ملمحا من الحيوية قبل مباراة اسرائيل بالتصفيات المؤهلة لكأس الامم الاوروبية .2008 وبعد بداية قوية لمنتخب انجلترا بالفوز بثلاث مباريات متتالية في التصفيات لعب هارجريفز دورا كبيرا فيها تراجع مستوى الفريق الانجليزي منذ ان اصيب اللاعب بكسر في الساق اثناء مباراة مع فريقه بايرن ميونيخ في سبتمبر الماضي.

وبعد ان كانت قد سجلت عشرة اهداف واحتفظت بشباكها نظيفة في المباريات الثلاث الاولى تراجعت انجلترا الى المركز الثالث بالمجموعة الخامسة وتعادلت مع مقدونيا وخسرت من كرواتيا.

وعلى صعيد المباريات الودية حقق المنتخب الانجليزي تعادلا مبشرا بالخير مع هولندا بهدف لكل فريق الا انه خسر بهدف نظيف من اسبانيا على ملعب اولد ترافورد الشهر الماضي مما أدى الى توجيه انتقادات حادة للمدرب ستيف مكلارين.

وقال هارجريفز للصحفيين في الفندق الذي ينزل فيه الفريق قرب واتفورد ''أعتقد ان الفائدة التي تعود على الفريق من مشاركتي باتت واضحة. وتابع ''وآمل ان اعطي خط الوسط بعض الحيوية اذا اتيحت لي فرصة اللعب وأن أساند خط الدفاع ونحتفظ بشباكنا نظيفة وعندما يتقدم اللاعبون للأمام نمرر لهم الكرة لنخلق فرصا للتهديف ونأمل ان تترجم الى اهداف. واضاف ''وقطعا بالنظر الى الترتيب الذي يحتله الفريق فنحن نحتاج للنقاط الثلاث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال