• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م
  11:25    عبدالله بن زايد: الإمارات تقوم بدور فاعل في محيطها.. ومنطقتنا لاتزال تعاني من الإرهاب المدفوع من أنظمة تريد الهيمنة        11:26     عبدالله بن زايد: نحتاج لحلول سياسية للأزمات التي تعاني منها المنطقة.. وإدارة الأزمات ليست حلا وإنما نحتاج للتصدي إلى التدخلات في الشأن العربي        11:26    عبدالله بن زايد: الإمارات ترى أن قمة الرياض تاريخية والإمارات قررت مع السعودية ومصر والبحرين اتخاذ هذا الموقف من قطر لدفعها إلى تغيير سلوكه        11:27     عبدالله بن زايد: يجب التصدي لكل من يروج ويمول الإرهاب وعدم التسامح مع كل من يروج الإرهاب بين الأبرياء         11:28     عبدالله بن زايد: يؤسفنا ما تقوم به بعض الدول من توفير منصات إعلامية تروج للعنف والإرهاب.. وإيران تقوم بدعم الجماعات الإرهابية في المنطقة        11:29     عبدالله بن زايد: إيران تستغل ظروف المنطقة لزرع الفتنة وبالرغم من مرور عامين على الاتفاق النووي لايوجد مؤشر على تغيير سلوك طهران         11:29     عبدالله بن زايد: يجب على الأمم المتحدة أن تقوم بدورها لدعم اللاجئين ونحن ندين ما يجري لأقلية الروهينغا في ميانمار        11:30     عبدالله بن زايد : ندين ما يقوم به الحوثيون في اليمن والإمارات ستستمر في دورها الفاعل ضمن التحالف العربي لمساعدة الشعب اليمني         11:31    عبد الله بن زايد: حرصنا على توفير بيئة آمنة تُمكن النساء والشباب من تحقيق تطلعاتهم والمشاركة في تطوير دولتهم فأصبحنا نموذجاً يشع أمل للأجيال    

«الزعيم» يرفع راية التحدي

العين يواجه الأهلي السعودي في لقاء «الفرصة الأخيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

صلاح سليمان (العين)

يستضيف فريق العين الليلة الأهلي السعودي في مباراة «الفرصة الأخيرة»، التي تأتي ضمن لقاءات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا التي تنطلق في السابعة وعشر دقائق على ستاد هزاع بن زايد.

يدخل «الزعيم» العيناوي إلى هذه المواجهة الحاسمة والمصيرية رافعاً راية التحدي، بحيث يخوضها تحت شعار «نكون أو لا نكون» متطلعاً للخروج منها بنتيجة إيجابية وانتزاع أول ثلاث نقاط في دور المجموعات ليستعيد بها فرصته في المنافسة على حصد إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة المقبلة من هذه النسخة بعد خسارتين متتاليتين ذهاباً وإياباً وبنتيجة واحدة قوامها 2 /‏1 في أول جولتين من الجيش القطري، الذي تربع على صدارة المجموعة بست نقاط بينما وضعت الخسارتان العين في المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

ويدرك لاعبو العين أنهم يدخلون إلى المستطيل الأخير بطموح الفوز ولا شيء غيره، لأن التعادل قبل الخسارة يضع العين في موقف لا يحسد عليه، ويضرب فرصته في التأهل إلى الدور الثاني.

وأدى لاعبو العين مساء أمس المران الأخير على ستاد خليفة بن زايد بمشاركة جميع اللاعبين، وقيادة المدرب الكرواتي زلاتكو داليتش وجهازه المعاون، وهو التدريب الثالث الذي يخضعون له عقب مباراتهم الدورية الأخيرة أمام بني ياس.

ووضح من التدريبات أن لاعبي «البنفسج» يتمتعون بثقة عالية في النفس بعد أن أكملوا برنامجهم التدريبي القصير بروح معنوية عالية وحماس وتركيز كبيرين علاوة على حرص المدرب على الاطمئنان على استيعاب اللاعبين خطة اللعب التي سيواجه بها ضيفه السعودي وتخلصهم بدرجة كبيرة من الأخطاء التي تكررت بدرجة كبيرة في اللقاءات الماضية، ما سبب للمدرب نوعاً من القلق والانزعاج وعدم الارتياح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا