• الاثنين 23 جمادى الأولى 1438هـ - 20 فبراير 2017م
  12:36     أردني يشعل النار في نفسه بسبب ظروفه المعيشية الصعبة         12:36     حكومة جنوب السودان تعلن المجاعة في عدة مناطق من البلاد    

بطل الجزائر يحتاج إلى الفوز بهدفين في نهائي الأبطال

اتحاد العاصمة في مهمة صعبة بمعقل مازيمبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

القاهرة (د ب أ)

يواجه فريق اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم مهمة بالغة الصعوبة من أجل تحقيق حلمه بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، وذلك عندما يحل ضيفاً على تي بي مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطية في إياب الدور النهائي للمسابقة اليوم.

ولا بديل أمام اتحاد العاصمة سوى الفوز بهدفين نظيفين على الأقل في المباراة التي ستقام بمدينة لومومباشي معقل الفريق الكونغولي، من أجل تعويض خسارته 1 - 2 في مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الجزائرية الأسبوع الماضي. ورغم صعوبة المهمة، رفع ميلود حمدي، المدير الفني لاتحاد العاصمة راية التحدي، رافضاً الاستسلام للخسارة في مباراة الذهاب.

وأعرب حمدي عن تفاؤله حول قدرة فريقه على قلب الأمور في لومومباشي، حيث شدد في المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الذهاب على أن لاعبيه بإمكانهم التسجيل هناك وتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة.

وقال حمدي: «صراحة أرى أنه بالإمكان الفوز على مازيمبي في المواجهة الثانية». وأضاف: «سأتحدث مع اللاعبين لإعدادهم من الناحية النفسية دون إغفال الجانب البدني والفني، وأتمنى أن نكون جاهزين اليوم».

واتفق محمد الأمين زماموش حارس مرمى اتحاد العاصمة مع رأي مدربه، حيث يرى أن فريقه قادر على تغيير الأوضاع. وصرح زماموش (30 عاماً) لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) «مهمتنا ستكون معقدة للغاية لكننا نملك الوسائل لتحقيق نتيجة إيجابية. لم نتمكن من ذلك في الجزائر العاصمة، لكننا سنحاول التعويض في لومومباشي. لقد خسرنا معركة واحدة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا