• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

رسالة حب من جماهير الأهلي:

شكراً بوخالد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اكتظت مدرجات ستاد راشد بالرسائل المعنوية والتشجيعية من قبل جماهير الأهلي وكرة القدم الإماراتية قبل انطلاق مباراة الأمس في ذهاب نهائي دوري الأبطال.

وكانت أهم الرسائل واللوحات التي رفعها جمهور الأهلي في مدرجات ستاد راشد، رسالة شكر موجهة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، على مبادرة سموه الكريمة بتخصيص طائرة تقل جماهير الإمارات إلى الصين لحضور مباراة الإياب في النهائي، وكانت فحوى الرسالة «شكراً بوخالد.. ما نخيب ظن من هو وثق فينا».

كما رفعت الجماهير لوحة تعبر عن ثقة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس النادي الأهلي في الفرسان، وقالت فيها «ثقتنا فيكم من ثقة فزاع».

وأيضاً «التاريخ والمجد يطرقان بابكم فقاتلوا لأجل الوطن»، إشارة إلى أن مهمة الأهلي في هذا النهائي تمثل كرة القدم الإماراتية بصفة عامة.

علاوة على لوحة أخرى باللغة الإنجليزية معناها «الطريق لابد أن يكون أحمر»، أما «الدخلة» الرئيسية للمباراة أو ما يطلق عليه «التيفو» والتي تصاحب دخول لاعبي الفريق إلى أرضية الملعب فكانت عبارة عن مجسم كبير للاعبي «الفرسان» بالحجم الطبيعي، وبجواره شعار «فرسان آسيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا