• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

إطلاق ألبوم «جسر الصداقة» للمنشد الوسمي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة الشارقة للإعلام مساء أمس الأول الجمعة، ألبوم «جسر الصداقة» للمنشد الوسمي، وذلك في جناحها بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، بحضور عدد من الشخصيات الرسمية والفنية والإعلامية وكبار الضيوف، وجمهور غفير من المعجبين بالمنشد.

ويعتبر هذا الألبوم أحد الإنتاجات الخاصة لمؤسسة الشارقة للإعلام، وسيعرض حصرياً على قنواتها وإذاعتها، وهو يضم مجموعة إبداعات من أبرز الشعراء، والذين جاء في مقدمتهم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مؤلف أنشودة «جسر» الصداقة التي يحمل الألبوم اسمها، وهي من تلحين سفير الألحان الفنان فايز السعيد.

واشتمل الألبوم على أحد عشر عملا آخر هي: «يا رفيقي» من كلمات وألحان أحمد الغنيمي، و«لا تحرق أعصابك» من كلمات ذياب المزروعي وألحان عبدالله الشحي، وأنشودة «يمر العام» من كلمات الوسمي وألحان جهاد اليافعي، وأنشودة «يلا ننام» من كلمات وألحان الفنان أحمد المنصوري، وأنشودة «استغفر الله» من كلمات وألحان عبدالله الشحي، وأنشودة «يالمهموم» من كلمات الوسمي وألحان عبدالله الشحي، وأنشودة «يا إله الكون» من كلمات وألحان جهاد اليافعي، والأنشودة الشعبية «يوحشك» من كلمات وألحان الوسمي، وأنشودتيّ «ضيق الأمور» و«مر الأقدار» من كلمات عبدالله الصقر وألحان حسين الهاشمي.

وفور انتهاء حفل إطلاق الألبوم الجديد، حل المنشد الوسمي ضيفاً على برنامج «أحلى الألحان»، الذي يعده ويقدمه المنشد أحمد الغنيمي، ويستضيف ثلة من نجوم الفن الهادف، وقال الغنيمي: «يعد هذا البرنامج حلقة الوصل التي افتقدها الجمهور منذ فترة، حيث هو جسر الوصل بين المنشد وجمهوره، ونحن في هذا البرنامج نسعى لإعادة إحياء الفن الهادف من جديد، لكن بصورة أقوى، ليصبح جزءاً من الفن العالمي».

ويسعى برنامج «أحلى الألحان» إلى دعم المواهب وإبرازها من خلال حلقاته التي تعرض كل يوم جمعة في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا