• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في الحلقة الثانية المباشرة من «آراب كاستينج»

ريما ومحمد يغادران.. ولوحة «روميو وجولييت» تبهر لجنة الحكم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

رنا سرحان (بيروت)

بدأت حدة المنافسة تشتد في الحلقة الثانية المباشرة من برنامج «آراب كاستينج»، حيث شهدت مغادرة أول ثنائي لمسرح البرنامج، التونسي محمد مراد والفلسطينية ريما ناصر بعد حصولهما على أدنى علامات من قبل لجنة التحكيم، ليخسرا فرصة العقد التمثيلي لعمل من إنتاج كلاكيت تعرضه قناة أبوظبي.

وقف المشتركان مراد وناصر في مرحلة الخطر ضمن المشتركين الستة «النومينيه»، مع كل من نجلا يونس وندى رحمة من مصر، وخليل الحاج من لبنان وأسامة بدور من سوريا، فأنقذ تصويت الجمهور كلاً من أسامة ونجلا، لتختار بعدها لجنة التحكيم كلاً من ندى وخليل للبقاء في البرنامج. وحصل المشتركون مصطفى وفريد ووليد على العلامات الأقوى من لجنة التحكيم، وذلك بحسب ترتيب الأكثر إقناعا في المشاهد، كذلك حصلت كل من سارة ودينا وسهيلة على أعلى العلامات بين المشتركات.

مشروع نجم

حلقة من التشويق واللوحات المتنوعة والتحدي بين العشرين مشترك ومشتركة حملتها الحلقة الثانية من البرنامج الذي يعرض مباشرة على قناة أبوظبي وام تي في اللبنانية والنهار المصرية، إضافة إلى قناة الشروق الجزائرية، من إخراج باسم كريستو، حيث عبرت النجمة كارمن لبس عضو لجنة التحكيم عن خوفها من الحلقة والمسؤولية التي وضعت على عاتقها وزملائها، فالمنافسة بين المشتركين قوية ومدة التدريب في كل مرة لا يكفي لإبراز كل ما لديهم من مواهب، لكن رغم ذلك فإن ما يقدموه هو إنجاز مهم في حياتهم العملية بفضل شخصيتهم وحضورهم وعزيمتهم وشغفهم فكل منهم بالفعل هو مشروع نجم سيكمل الطريق لا محال. ومن جهته، قال النجم قصي خولي، إن المسؤولية اليوم بوضع العلامات صعبة أكثر من مسؤولية المشتركين الكفوئين والذين عليهم إثبات قدراتهم وحضورهم على المسرح، متمنياً لهم التوفيق.

خوف ورهبة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا