• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

افتتاح ماراثوني لدوري الطائرة

بني ياس يبدأ حملة الدفاع عن اللقب بعبور الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

استهل فريق بني ياس حملة الدفاع عن لقب دوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة بعبور الشباب 3/‏2 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بصالة المعهد البترولي، لتبتسم القمة الأولى في الدوري للسماوي بعد لقاء ماراثوني أكد أن مراقبي الطائرة على موعد مع جولات ساخنة بعد المستوى الجيد الذي قدمه فريقا «السماوي» و«الجوارح»، ما كان له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام للمباراة.

ونجح بني ياس في إنهاء الشوط الأول لصالحه بنتيجة 2/‏25، حيث كان التكافؤ العنوان البارز في هذه المباراة الماراثونية بعد أن قدم لاعبو الفريقين جهداً كبيراً خلال أشواطها الخمسة ليكرر «السماوي» في الشوط الثاني مشهد التقدم بالنتيجة نفسها 20/‏25 وخصوصاً أن الفريق دخل مباراة أمس الأول بمعنويات عالية بعد فوزه قبل أيام بكأس «السوبر» على حساب الوصل «بطل الكأس» بنتيجة 1/‏3.

وعاد «الجوارح» في الشوط الثالث إلى المباراة لينجح في الفوز بنتيجه 16/‏25 ليرتفع المؤشر الفني في الشوط الرابع الذي دخله بني ياس بطموح حسم اللقاء و«الأخضر» للفوز بمحصلته من أجل الاحتكام إلى الشوط الفاصل مما كان له المرود الإيجابي على الشوطين الرابع والخامس لينتهي الشوط الرابع لمصلحة «الجوارح» بنتيجة 21/‏25. وابتسم الشوط الخامس لبني ياس بنتيجة 11/‏15 ليحصل «السماوي» على نقطتين فيما اكتفى الشباب بنقطة.

تألق من بني ياس الثلاثي حسن ماجد والصربي فلادمير وعوض سالم فيما تألق من الشباب محمد السويدي والتشيكي فيليب، أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من الدوليين حامد الروسي وابراهيم دادي.

وأسفرت بقية نتائج الجولة الأولى عن فوز النصر على حتا 3/‏صفر والوصل على الرمس 1/‏3 والأهلي على عجمان 3/‏صفر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا