• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اليوم السادس بـ «عربية السلة» للأندية

الشارقة يتحدى شرطة العراق في «الفرصة الأخيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

علي معالي (دبي)

يخوض فريق الشارقة مباراة مهمة عندما يلتقي الشرطة العراقي في السادسة من مساء اليوم، ضمن منافسات المجموعة الثانية ببطولة الأندية العربية الأبطال في كرة السلة والمقامة في ضيافة نادي الشباب بدبي، في اليوم السادس من المنافسات المثيرة.

وتحمل مباراة الشارقة مع الشرطة عنوان الفرصة الأخيرة، حيث يحتاج الفريقان إلى الفوز لضمان تأهل الملك إلى الدور الربع نهائي عن المجموعة الثانية، وتسبق المواجهة لقاء الفتح السعودي وأهلي طرابلس الليبي بالمجموعة الأولى.

وتختتم الجولة في الثامنة بلقاء الجيش القطري والمجمع البترولي الجزائري، في مباراة يسعى الجيش لتأكيد أحقيته في صدارة مجموعته الثانية بسجل خالٍ من الهزائم، ويتطلع الجزائريون لحصد نقطتي المباراة وانتزاع إحدى البطاقات المؤهلة إلى الربع نهائي.

وكان فريق الشباب ممثل السلة الإماراتية ومستضيف البطولة خسر أمام المنستيري التونسي في مباراة دراماتيكية، نجح خلالها الفريق التونسي في الاستفادة من خروج الأميركي سانشيز محترف الشباب بالأخطاء الشخصية الخمسة، وقلب الفريق تأخره في الدقائق الأخيرة بواقع 76/‏‏69 إلى فوزٍ صعب بنتيجة 86/‏‏ 80، ملحقين الهزيمة الأولى بالجوارح في البطولة العربية للأندية.

جاءت المباراة متقاربة المستوى، دخلها الشباب في غياب محترفه الأميركي جيمس مازيز، والدولي راشد ناصر للإصابة، وهو ما أثر سلباً على أداء الفريق ومنح المنستيري الفرصة لحسم الفترة الأولى 18-14، قبل أن يستعيد الجوارح توازنه، وينهي الشوط الأول متأخراً بفارق نقطة واحدة وبنتيجة 37-38 بنيله بأفضلية في الربع الثاني 23-20. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا