• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

600 مشارك في مهرجان الدراجات النارية بالفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تنظم عروس بحر العرب الفجيرة مع احتفالات البلاد باليوم الرياضي الوطني المهرجان الثاني للدراجات النارية الذي يشهد مسيرة «شكراً خليفة»، بمشاركة نحو 600 دراج من الدولة ودول الخليج والعالم، ويقام برعاية الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام نائب رئيس نادى الفجيرة في الفترة من 25 إلى 28 نوفمبر المقبل.

أعلن ذلك عيسى الزبارى رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان في مؤتمر صحفي استعرض خلاله الخطوط العريضة والفعاليات كافة لمهرجان أسبوع الدراجات النارية الذي تنظمه وتستضيفه الفجيرة للعام الثاني على التوالي.

وتبدأ الفعالية 25 نوفمبر بمحاضرة رياضية عن القيادة السليمة للدراجات النارية، يلقيها وائل جريب خبير الدراجات النارية، فيما يشهد يوم 26 نوفمبر وصول المشاركين وانطلاق الفعاليات المصاحبة كالقرية التراثية ومنصات عرض الدراجات النارية والعروض الفلكلورية بساحة فندق الملينيوم، بينما يشهد يوم الجمعة 27 نوفمبر معرض هارلي ديفدسون ومسيرة (شكراً خليفة) «2»، التي تقام للعام الثاني على التوالي كرسالة حب ووفاء وتقدير من شعب الإمارات وجميع الشعوب الخليجية والعالم لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وأكد عيسى الزبارى أن مسيرة «شكراً خليفة» ستكون أكبر وأضخم من نسخة العام الماضي التي كانت محصورة داخل مدينة الفجيرة. وأضاف: فعاليات يوم 27 نوفمبر ستشهد أيضاً مسابقة أجمل دراجة في 18 فئة، ورصد الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي 36 جائزة لأصحاب المركزين الأول والثاني بالمسابقة التي ستقام بقاعة فندق الملينيوم، ثم يعقب ذلك تكريم الفائزين وفى يوم السبت يتم توديع الوفود المشاركة، متوقعاً أن يصل عدد المشاركين بالمهرجان لأكثر من 600 متسابق. بدوره، أكد سليمان عبدالله سليمان ممثل الدفاع المدني بالفجيرة أن شرطة الدفاع المدني ستكون على أهبة الاستعداد طوال فترة المهرجان لسلامة المتسابقين والجميع. وأكد سعيد محبوب ممثل بلدية الفجيرة استعداداً البلدية التام لتسخير الإمكانات كافة لنجاح المهرجان وجميع الفعاليات الرياضية وغير الرياضية لأجل تشريف الدولة ونجاح هذه الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا