• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

19 ميدالية للاعبي العين في كأس الإمارات للسباحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

العين (الاتحاد)

يواصل سباحو نادي العين من فئة 12 و14 و17 سنة والعمومي رجال تدريباتهم حالياً بشكل يومي في إطار استعداداتهم للمشاركة مع منتخبنا الوطني في بطولة الخليج بمجمع حمدان بن محمد الرياضي في دبي، اعتباراً من الأربعاء المقبل، ويشرف على تدريبات المنتخب بجامعة الإمارات ومدرستي معاوية والتميز بالعين المدرب عبدالله سبيت الكعبي.

وكان سباحو نادي العين قد حققوا 19 ميدالية ملونة، بينها 8 ذهبيات و6 فضيات و5 برونزيات في المراحل المختلفة ببطولة كأس الإمارات للسباحة بالمجرى القصير 25 متراً التي استضافها وشارك فيها 506 سباحين وسباحات من مختلف أندية الدولة يمثلون فئات العمومي رجال وناشئين وناشئات من مختلف المراحل السنية.

ومن أبرز النتائج التي حصدها نادي العين في هذه المنافسات، تحقيق يعقوب السعدي رقماً جديداً للدولة في سباق 50 متر ظهر بزمن قدره 26:86 ثانية بعد نال الميدالية البرونزية، كما شارك السعدي مع فريق التتابع لمرحلة العمومي 4×50 متر حرة بجانب كل من المحترف العيناوي فاليمير ستيجانوفيك ومحمد الغافري وعلي سبيت، ونال المركز الثاني.

وأنهى فاليمير ستيجانوفيك سباق مرحلة العمومي 50 متر حرة محتلاً المرتبة الأولى بحصوله على الميدالية الذهبية، فضلاً على تصدره لسباق 100 متر متنوع.

أما في سباقات مرحلة 17 سنة، فقد حقق ايمون شارلز المركز الأول وذهبية سباق 50 متر حرة وذهبية سباق 50 متر فراشة، وحل أحمد عتيق في المركز الثاني ثلاث مرات وحصد الميدالية الفضية في سباق 50 متر حرة، وكذلك في سباق 50 متر صدر، وحقق زميله حمد الشامسي الميدالية البرونزية مرتين بعد أن حل في المركز الثالث في سباقي 50 متر صدر، بينما حصل فريق التتابع على لقب سباق 4×50 متر حرة، لتفوز فئة مرحلة 17 سنة بنادي العين بكأس البطولة والمركز الأول والميدالية الذهبية.

وفي مرحلة 15 سنة حقق لويس إدوارد المركز الأول بسباق 50 متر حرة، كما حصل على ذهبية سباق 100 متنوع، وواصل سباحو العين حصد نتائجهم المتميزة في سباقات 13 سنة، حيث حصل أحمد عيدروس على ذهبية 50 متراً، ونال كذلك الميدالية البرونزية لسباق 100 متر متنوع، وشارك أيضاً في حصول فريق التتابع على المركز الثالث في سباق 4×50 متر حرة، بجانب يوسف عمارة ومنصور المصعبي وحمدان البلوشي. وفي بطولة مرحلة 11 سنة، فاز يحيى عمارة بالمركز الثاني في سباق 50 متر حرة بزمن 33:02 ثانية، بجانب مشاركته مع زملائه خالد المسكري وأحمد النيادي وناصر فهد في فريق التتابع في سباق 4×50 متر حرة، وحصولهم على برونزية المركز الثالث.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا