• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الرومي: الشيخة فاطمة أم للمرأة العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

أبوظبي- ''وام'': رفعت معالي مريم محمد خلفان الرومي وزيرة الشؤون الاجتماعية رئيسة مجلس إدارة مؤسسة صندوق الزواج خالص التهاني وأطيب الأمنيات وأصدقها إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة منظمة المرأة العربية الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام وذلك بمناسبة عيد الأم.

وقالت معاليها في تصريح لها بمناسبة عيد الأم إن ما يضفي على هذه المناسبة السعيدة أهمية خاصة هو تزامنها مع رئاسة سمو الشيخة فاطمة لمنظمة المرأة العربية في دورتها الثالثة الممتدة من 2007 إلى 2009 وهي الرئاسة التي ستؤدي إلى تفعيل هذه المنظمة والارتقاء برسالتها وتمكينها من أداء دورها على أفضل نحو ممكن نظرا لما تتمتع به سموها من سمات قيادية وحكمة نادرة في ميدان العمل الأسري والاجتماعي.

إنجازات رائعة

وأكدت معالي مريم الرومي أن الرؤى المستقبلية لسمو الشيخة فاطمة ''أم الامارات'' وطموحها الذي لا يعرف حدودا، وجهود سموها المتواصلة والمخلصة من أجل النهوض بالمرأة العربية، وانحيازها المخلص والواعي إلى جانب قضاياها العادلة ودعمها وتشجيعها الكبيرين لها ودعواتها المتواصلة من أجل تطوير إمكانات المرأة العربية وتمكينها من أداء أدوارها كافة، جعل منها أما للمرأة العربية أينما كانت وحيثما وجدت سواء في الدول العربية الشقيقة أو في بلدان المهجر المختلفة.

وذكرت معاليها أن السمعة الطيبة والثقة الكبيرة التي تحظى بهما سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك تؤكد أن رئاسة سموها لمنظمة المرأة العربية ستنعكس إيجابا على أداء المنظمة كما ستساهم بشكل فاعل في تحقيق المزيد من الإنجازات الرائعة للمرأة العربية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال