• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تستعرض أحدث ناقلاتها في المعرض

نادر الحمادي: «طيران أبوظبي» تحقق مليون ساعة تحليق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حققت «طيران أبوظبي» أكثر من مليون ساعة طيران وفقاً لأعلى معايير السلامة، في وقت يمثل معرض دبي للطيران 2015، فرصة كبيرة لإبراز أهم وآخر خدمات الشركة التي تعرض أحدث الطائرات العمودية في العالم لكبار الشخصيات وهي طائرة AW139، بحسب نادر أحمد الحمادي، رئيس مجلس إدارة الشركة.

وقال الحمادي «اعتمدت الشركة، سياسة إدارة الجودة في السلامة وفي كافة عمليات اتخاذ القرار خاصة مع تحقيق 7 دورات من عمليات الإقلاع والهبوط في الساعة، مع وجود أطقم طيران وصيانة على أعلى درجات الكفاءة، المدعومة بنظام تدريب متواصل».

وتعتبر طيران أبوظبي أكبر شركة للطائرات التجارية المروحية«الهليكوبتر» وذات الجناح الثابت في الشرق الأوسط، وهي شركة مساهمة وطنية تأسست في 1976 برأسمال قدره 60 مليون درهم، وأول شركة طيران بدأت العمل في داخل الدولة لتلبي احتياجات القطاع البترولي ثم توسعت لبناء عقود خارجية ليرتفع رأسمال الشركة إلى 444 ملايين درهم.

وتابع الحمادي «إضافة إلى خدمات الدعم المقدمة لحقول البترول وشركات النفط داخل الدولة وخارجها، تقدم الشركة خدمات الصيانة لطائرات الجيش والشرطة وشركات من داخل الدولة وخارجها، وخدمات البحث والإنقاذ وعمليات الإسعاف الجوي والإخلاء الطبي».

كما أن لطيران أبوظبي عقوداً عدة مع الهلال الأحمر السعودي لتلبية حاجاته من طائرات مجهزة للإسعاف الجوي، وقد دشنت طيران أبوظبي في 2013 أول طائرة إسعاف جوي مجهزة بالكامل بجميع المعدات الطبية لصالح شركة أدما وما يتبعها من شركات عاملة في البر والبحر، كما تقدم الشركة خدمات التدريب، وخدمات مكافحة الحرائق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا