• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الفجيرة» يدفع بـ 26 لاعباً في «دولية» التايكواندو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

يُشارك نادى الفجيرة للتايكواندو بـ 26 لاعباً ولاعبة في النسخة الثالثة لبطولة الفجيرة الدولية التصنيفية للتايكواندو للكبار والشباب والناشئين من الجنسين التي ينظمها النادي بالتعاون مع الاتحادين المحلي والدولي، ويتنافس على ألقابها 650 لاعباً ولاعبة من 58 دولة، وتقام برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، اعتباراً من الخميس المقبل.

أعلن ذلك عيد فيروز المسماري مدير نادي الفجيرة للتايكواندو، مدير البطولة، في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس لتوقيع العقد مع شركة المباشرة للتجارة ممثلة في أديداس العالمية بحضور وائل المنوفي مدير عام الشركة، ونادر أبو شاويش السكرتير الأول للنادي، واللاعب راشد عبيد ناصر نجم الفجيرة والمنتخب الوطني للتايكواندو.

وقال المسماري: «نفخر بأن لدينا 9 لاعبين ولاعبات بصفوف المنتخبات الوطنية هم راشد عبيد ناصر، وعلي راشد الأسمر، ومحمد سعيد الكندي، وحسن علي حسن المسماري، وخميس عيد الوهيبي، والناشئات حنان عبد الباري، وشيخة عيسى المسماري وهاجر سعيد نصيب». وأشار المسماري إلى أن الاتحاد الدولي بعد نجاح النسختين الأولى والثانية للبطولة بالفجيرة، أبلغنا بأنه وضع الإمارات عبر مدينة الفجيرة ضمن دائرة المنافسة مع كل من تركيا، وقطر، وإيران، وتايلاند، لاختيار أفضل دولة من بين الدول الخمس في تنظيم بطولات التايكواندو 2015 على مستوى العالم، ونسعى للفوز بلقب الدولة الأفضل على العالم، ويكفي شاهداً على النجاح ومواصلة الإبهار الإقبال الكبير من جانب الدول واللاعبين بجميع القارات على المشاركة، لتكون بطولة الفجيرة هي الأكبر فعلياً بالعالم. وقال اللاعب راشد عبيد ناصر نجم الفجيرة والمنتخب: «أسعي لتكرار إنجازي الذي حققته باليابان بالفوز مرة ثانية بالميدالية الذهبية، وهذا هو الهدف الذي وضعته نصب عيني خلال مشاركتي ببطولة الفجيرة الدولية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا