• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

سوزان مبارك: رئاسة الشيخة فاطمة لمنظمة المرأة تعزز المسيرة النسائية العربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

القاهرة - ''الاتحاد'': أعربت السيدة سوزان مبارك قرينة فخامة الرئيس المصري محمد حسني مبارك عن يقينها بأن منظمة المرأة العربية ستشهد خلال فترة رئاسة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، والتي بدأت منذ الأول من الشهر الجاري رعاية وعناية ستدفع بها خطوات واسعة على طريق العمل من أجل المرأة العربية في كافة الميادين.

كما أعربت عن شكرها وتقديرها لسمو الشيخة فاطمة على ما قدمته من دعم معنوي هائل لفكرة إنشاء منظمة المرأة العربية والذي وصلته بدعم مادي منذ لحظة ولادتها وحتى الآن. وقالت: أرحب بسمو الشيخة فاطمة في بلدها الثاني مصر، والتي تحل دوما على أرضه اختا كريمة نعتز بصداقتها ونأنس بصحبتها.

وأضافت السيدة سوزان مبارك بأن اهتمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الشخصي بمتابعة تفاصيل إجراءات تجهيز وتأثيث مقر منظمة المرأة العربية والذي تم بالتعاون بين مصر والإمارات كان له أكبر الأثر في بث روح الحماس في الفريق المكلف بهذا العمل لكي يصبح مبنى المنظمة على المستوى المشرف الذي نشهده اليوم وفي زمن قياسي مما يجعلنا نعتز به بيتا للمرأة العربية.

وقالت إن زيارة سمو الشيخة فاطمة أمس لمقر منظمة المرأة العربية يتواكب مع مناسبة عزيزة إلى قلوبنا جميعا وهي الاحتفال بعيد الأم وندعو للأم الحنون سمو الشيخة فاطمة ''أم الإمارات'' بالصحة وطول العمر لتبقى نبعا متجددا للحب والعطاء وأما عزيزة تفيض عاطفة ودفئا وحنانا ومعينا لا ينضب للحكمة والعطاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال