الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

حمدان بن محمد بن راشد يوجه بتطبيق نظام شكاوى المتعاملين بدوائر دبي

22 مارس 2007 01:39
دبي -''وام'': وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي القائمين على برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز بسرعة تطبيق نظام متطور ومتكامل لتلقي وتسجيل ومعالجة شكاوى المتعاملين والنظر في تظلماتهم عند مراجعتهم الهيئات والدوائرالحكومية بدبي· تأتي تلك التوجيهات تجسيدا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بوضع آلية موثقة وموحدة مستندة إلى أفضل الممارسات العالمية للتعامل مع شكاوى المتعاملين بفاعلية وكفاءة والاستفادة منها في تحسين الأداء المؤسسي وزيادة رضا المتعاملين عن أداء الخدمات الحكومية وتحسين صورة دبي كمدينة ذات خدمات حكــــومية متميزة· وقال أحمد بن بيات رئيس برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، في تصريح له في دبي، أمس: أردنا عبر هذا النظام توفير منصة حقيقية للمتعاملين لإسماع صوتهم وتقديم ملاحظاتهم بشأن ما يقدم لهم من خدمات في إطار الجهود المتواصلة لتمكين القطاع الحكومي من تطوير الأداء وتحسين الخدمات وتعزيز قنوات التواصل مع المتعاملين· واعتبر أحمد نصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز توجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم رسالة واضحة ودعوة مباشرة لجميع موظفي الدوائر الحكومية من أجل احترام المتعاملين وتقديم أكثر الخدمات تميزا لهم·
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©