• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

راوغ ريال مدريد وصفع مان يونايتد وسان جيرمان

رونالدو يكشف وجهته المقبلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

الاتحاد نت

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، التلاعب بأعصاب مشجعي الفريق الملكي، عندما أطلق تصريحا جديدا بشأن مستقبله مع الفريق، ترك فيه الباب مفتوحا أمام كافة الاحتمالات سواء بالبقاء أو الرحيل.

وصرح رونالدو لعدد شهر نوفمبر من النسخة البريطانية لمجلة "FHM" الأميركية، بأنه لن يغلق الباب أمام إمكانية اللعب في أي دوري آخر بخلاف الدوري الإسباني أو الانتقال إلي أي مكان، ليضع بذلك مزيدا من الشك حول تصريح مدير أعماله وصديقه المقرب خورخي مينديز الذي أكد في وقت سابق أنه يعتقد أن رونالدو سيعتزل اللعب ضمن صفوف ريال مدريد.

وكان رونالدو قد أطلق في الأسابيع القليلة الماضية عدة تصريحات حملت الكثير من الغموض بشأن مستقبله مع النادي الملكي، إلا أنه عاد وأبلغ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد أن تصريحاته تعرّضت للتحريف.

وواصل رونالدو تصريحاته للمجلة الأميركية فقال إنه يفكر بجدية في اللعب بالدوري الأميركي لمدة عام واحد على الأقل، مذكرا بتصريحات سابقة له قال فيها إن اللعب في الدوري الأميركي والعيش في الولايات المتحدة أمر ممكن.

تعد هذه الرغبة الجديدة لرونالدو بإمكانية رحليه للدوري الأميركي بمثابة صفعة قوية للأندية الأوروبية الراغبة في التعاقد معه وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا