الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الإمارات للهوية» تقر خطة لتطوير أداء مركز الاتصال

13 نوفمبر 2011 10:06
أقرّت لجنة الإدارة العليا في هيئة الإمارات للهوية، خطة متكاملة لتطوير مركز الاتصال الخاص بالهيئة، بما يضمن تقديم خدمات ذات جودة عالية تحقق رضا المتعاملين، وبما يواكب الإقبال المتزايد على التسجيل في السجل السكاني وبطاقة الهوية. وأوضحت اللجنة أن تطوير مركز الاتصال سيستغرق نحو 3 أشهر وفقاً للخطة الموضوعة، مشيرة إلى أنها تعمل على توظيف أحدث التقنيات لتلبي متطلبات الهيئة والمتعاملين معها، بما يضمن تحسين زمن الاستجابة والرد على جميع الاستفسارات والملاحظات الواردة للهيئة. وأكدت اللجنة خلال اجتماعها الدوري الـ51 بمقر الهيئة في أبوظبي أمس الأول، برئاسة الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية، حرصها على تطوير مركز اتصال متقدم، يضبط جودة المكالمات ويحفظ السجلات، ويضمن الرد على اتصالات جميع المتعاملين في أوقات قياسية من خلال فريق عمل متخصص، ويوفر قنوات متعددة للاتصال سواء عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني أو غرف الدردشة الإلكترونية، لتقديم خدمة متميزة للمتعاملين. ودعا الدكتور الخوري الإدارات المختصة في الهيئة إلى إيلاء مشروع تطوير مركز الاتصال، أهمية قصوى بما يضمن تحقيق الهدف الاستراتيجي الرابع للهيئة، المتمثل بالارتقاء بخدمة المتعاملين إلى أعلى المستويات ووفقاً لأعلى المعايير العالمية. من جانب آخر، أكدت لجنة الإدارة العليا في الهيئة حرصها على تسريع عملية إجراءات تجديد بطاقات الهوية عبر مكاتب الطباعة للمواطنين والمقيمين. ودعا الدكتور الخوري الإدارات المختصة في الهيئة والشركة المسؤولة عن الاستمارة الإلكترونية، إلى تكثيف الجهود للانتهاء في أسرع وقت ممكن من عملية اختصار إجراءات تجديد بطاقات الهوية التي تتم عبر مكاتب الطباعة المعتمدة من الهيئة على مستوى الدولة.
المصدر: أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©