• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

فيديو..معلق يستسلم للشخير أثناء التعليق على مباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

محمد حامد

كشفت الصحف المدريدية عن إقالة معلق كرة قدم صيني يدعى دونج لو بسبب استسلامه للنوم العميق، الذي وصل إلى حد إصداره أصواتاً "شخير" على الهواء مباشرة، أثناء تعليقه على مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان التي أقيمت الثلاثاء الماضي ضمن مباريات الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأصبح دونج لو البالغ 46 عاماً الضحية الأشهر لفارق التوقيت بين عواصم العالم التي يحرص الملايين بها على متابعة مباريات كرة القدم، فقد بدأت المباراة المشار إليها الساعة 3.45 فجراً بتوقيت بكين، مما جعل دونج لو يستسلم للنوم على إثر معاناته من الإرهاق، وعدم مقدرته على التكيف فارق التوقيت، حيث داهمه النوم، ولم يفتضح أمره إلا بسبب صوت الشخير.

ولم تتردد وسائل الإعلام مواقع الصحف العالمية، وحسابات التواصل الإجتماعي في نشر رابط الفيديو الذي يمكن الاستماع من خلاله بوضوح للأصوات التي أصدرها المعلق الصيني.

وكانت الدقيقة 79 من المباراة هي التي شهدت استسلامه للنوم، بينما ارتفع صوت زميل له يشاركه التعليق على المباراة، في محاولة منه لتدارك الأمر.

ولم يكن دونج لي يعلم أنه هذا الخطأ سوف يكلفه عمله. وفي الوقت ذاته أصبح واحداً من أشهر المعلقين في العالم، بعد أن ارتبط اسمه بواقعة طريفة على هامش واحدة من المباريات التي حظيت باهتمام عالمي كبير.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا