• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

من أجل إبقاء آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

سمولينج: «يونايتد» مطالب بالفوز في 14 مباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

لندن (رويترز) - قال كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه يجب على فريقه الفوز في المباريات المتبقية له في الدوري والبالغ عددها 14 مباراة ليبقي على آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ولا يزال حامل اللقب يحتل المركز السابع بعد هزيمته 2 - 1 أمام ستوك سيتي يوم السبت. ويبتعد يونايتد بفارق سبع نقاط عن ليفربول صاحب المركز الرابع، وهو آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وهذه أول خسارة للفريق أمام ستوك سيتي منذ عام 1984، وهي الثامنة ليونايتد هذا الموسم، وجاءت على الرغم من بدء الفريق للمباراة في وجود روبن فان بيرسي ووين روني وخوان ماتا معا لأول مرة. وكانت آخر مرة يغيب فيها يونايتد عن دوري أبطال أوروبا قبل 19 عاماً.

وقال سمولينج لموقع النادي على الإنترنت أمس: «كل نقطة نفقدها تصعب الأمور علينا». وأضاف: «ستهدر الفرق الأخرى نقاطاً أيضاً، إلا أننا بحاجة لإيقاف نزيف النقاط لدينا، نحتاج لممارسة الضغط على بقية الفرق». وتابع: «سنلاقي فولهام ثم أرسنال؛ لذا فإننا سنواجه بعض الأسماء الكبيرة، سنعود للعب في أولد ترافورد الأسبوع المقبل، ويحدونا الأمل أن تقف الجماهير خلفنا، وهذا سيقودنا لمباراة أرسنال».

ورغم أن انضمام ماتا من تشيلسي، واستعادة روني وفان بيرسي لعافيتهما عقب الإصابة قد رفعا من الروح المعنوية في أولد ترافورد، إلا أن يونايتد ما زال يعاني من مشاكل بسبب الإصابات، إذ لا يزال

ريو فرديناند وناني ضمن قائمة المبتعدين. كما فقد يونايتد جهود فيل جونز وجوني إيفانز خلال مباراة ستوك بعد أن عانى الأول ارتجاجا في المخ والثاني إصابة في ربلة الساق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا