• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

جولة مفترق الطرق في أبوظبي غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

تشهد مياه كاسر الأمواج غداً عودة الجولة السادسة وقبل الختامية من بطولة الإمارات للدارجات المائية والتي ينافس من خلالها أكثر من ستين متسابقاً سيتوزعون على فئات السباق الخمس الرئيسية، بالإضافة إلى فئة الحركات الاستعراضية.

وبلغ عدد المشاركين 56 متسابقا مع توقع ارتفاع العدد قبل الجولة مع دخول وجوه جديدة في البطولة بعد النجاح الذي حققته طوال السنوات الماضية والطفرة التي شهدتها هذا الموسم والتي أعطت الفرصة لفئات جديدة للمنافسة من خلال البطولة ولعل أبرز حسنات النظام الجديد هي فئة الناشئين والتي أتاحت المجال أمام صغار السن لدخول غمار البطولات في سن مبكرة تتيح لهم اكتساب الخبرة والاحتكاك المنظم في ما بينهم.

وحددت اللجنة المنظمة للبطولة الساعة الرابعة عصر اليوم آخر موعد للتسجيل وسيتم إجراء الفحص الفني لجميع الدراجات المشاركة اليوم ما بين الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الرابعة عصرا.

وقال سالم راشد الرميثي رئيس اللجنة المنظمة يشارك من خلال بطولة هذا العام العديد من الجنسيات الأوروبية والإفريقية فبالإضافة إلى متسابقي الإمارات والكويت وقطر والذين يعتبرون من الوجوه الدائمة في البطولة هناك مشاركة أميريكية، بريطانية، فرنسية ومن جنوب أفريقيا وهو ما حدث في الجولة الماضية أي أن الصيت والشهرة اللذين تتمتع بهما البطولة أصبحا مصدر جذب للمتسابقين من كل مكان لا سيما وأنها البطولة الوحيدة من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والتي يصل عدد جولاتها إلى سبع جولات.

وأضاف: وصلتنا طلبات عديدة من أجل استضافة إحدى جولات البطولة لهذا الموسم وهو ما لا نريد الاستعجال فيه حاليا بسبب ازدحام جدول البطولات البحرية ولكننا سنبدأ بالتنسيق المبكر في الموسم المقبل مع النظر في هذه الطلبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال