• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

اكتمال عقد دور الثمانية لكأس الأشبال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

بعث اتحاد الإمارات لكرة اليد بدعوة للأندية لانعقاد الجمعية العمومية العادية للعبة الأحد الخامس والعشرين من الشهر الجاري، وتضمن التعميم جدول أعمال الجمعية العمومية الذي يتضمن التصديق على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية العادية، واعتماد التقرير الإداري للاتحاد عن عام ،2006 والتقارير الفنية للجان المسابقات والحكام والمنتخبات الوطنية عن عام ،2006 إلى جانب اعتماد الحساب الختامي للاتحاد حتى 31 ديسمبر ،2006 واعتماد خطة عمل الاتحاد عن عام ،2007 ومشروع الميزانية التقديرية للسنة المالية الحالية ،2007 ومناقشة الاقتراحات الواردة من الأندية الأعضاء في الموعد القانوني.

وأكد التعميم ضرورة مراعاة الشروط الخاصة في ممثلي الأندية بالجمعية العمومية العادية للاتحاد، وإذا ما فقد المندوب أي شرط من الشروط فسيحرم من التمثيل بالاجتماع.

هذا ويعقد مجلس إدارة الاتحاد برئاسة عبيد سالم الشامسي رئيس الاتحاد اجتماعاً عقب ختام جلسة الجمعية العمومية للاتحاد مساء الأحد المقبل، حيث سيتم التصديق على محضر الاجتماع السابق واعتماد الموقف المالي للاتحاد حتى تاريخه، وكذلك محاضر اللجان الفرعية العاملة بالاتحاد ومناقشة الرسائل الواردة وبحث ما يستجد من أعمال.

من جهة أخرى تأهلت أندية الخليج والشارقة (B) والفجيرة والنصر إلى دور الثمانية لبطولة كأس الاشبال في كرة اليد ليكتمل عقد الفرق الثمانية بالبطولة، وهم: العين، والأهلي (أ)، والجزيرة، والإمارات.

وجاء تأهل فريق الخليج بعد فوزه على العروبة بفارق هدفين (28-26) بلقائهم الذي جرى بنادي اتحاد كلباء، وأداره مهند ورامي لطفي، فيما حقق الشارقة (أ) فوزه على فريق الوصل بفارق خمسة أهداف (30-25) وجرت على ملعب النادي الأهلي، وأدارها محمد هاشم وشهاب أحمد، وتأهل فريق الفجيرة على حساب الأهلي (B) بفوزه (22-8) بعد مباراة من جانب واحد سيطر عليها لاعبو الفجيرة، وجرت بملعب النادي العربي بأم القيوين، وأدارها قسيم النجار، وخليل عبدالله، وراقبها جمال سيف.

وفاز فريق النصر على الشعب بفارق (15) هدفاً (26-11) بلقائهم الذي جرى بنادي الشباب، واداره الحكم التونسي الخماسي وعلاء، وراقبه عبدالله خميس.

هذا وتقام اليوم أربع مباريات في بطولة كأس الناشئين لكرة اليد تجمع بين أندية الوصل مع العينفي الجزيرة، والأهلي مع اتحاد كلباء بالشارقة، والعروبة مع الشباب في الشعب، والنصر مع الجزيرة في العين، وتقام المباريات بتمام الساعة الرابعة والنصف. كما تجرى اللقاءات الختامية لدوري الصغار للفئة (B) حيث يلتقي الخليج مع الشعب، والأهلي (B) مع الاتحاد، والشباب مع العربي على ملاعب أندية الخليج، والأهلي، والشباب بتمام الساعة الرابعة والربع عصراً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال