• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حالتها الصحية تحتاج لرعاية منزلية

زوج يماطل بإخراج زوجته من مستشفى بالشارقة منذ 15 شهراً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

أحمد مرسي (الشارقة)

ترقد المريضة ميمونة محمد، من الجنسية الإريترية، 22 عاماً، في مستشفى القاسمي بالشارقة منذ نحو 15 شهراً، فاقدة للوعي بعد أن دخلت المكان إثر تعرضها لحادث دهس من قبل مركبة في الشارقة.

وأكدت إدارة المستشفى أن الرعاية الصحية والعلاجية كافة قدمت للمريضة خلال الفترات الماضية وأن حالتها الصحية مستقرة وباتت الحاجة لبقائها في المكان غير مفيدة، وتم التواصل مع أهلها أكثر من 10 مرات في السابق متعهدين بإخراجها من دون أن يفوا بذلك.

وأكدت نعيمة خميس الناخي رئيسة قسم الخدمات الاجتماعية في المستشفى، أن المستشفى استقبل المريضة منذ دخولها العام الماضي وقام بكافة الإجراءات والواجبات تجاهها، وأن حالتها الصحية مستقرة الآن ولا يوجد أي داع لبقائها في المكان.

وأضافت أنه تم التواصل خلال الفترات الماضية عدة مرات مع زوج المريضة لمطالبته بإخراجها، للاستفادة من السرير الطبي لحالات أخرى أعوز منها، وفي كل مرة يعد بإخراجها لكنه لم يف بوعوده حتى الآن طوال هذه المدة الكبيرة.

وقالت: إن المستشفى لجأ أيضاً للشرطة المجتمعية للتحاور مع الزوج ووعد بإخراجها وهو ما لم يتم أيضاً، مضيفة أن المستشفى قدم للحالة خلال الفترات الماضية كافة المساعدات رفقاً بحالتها، إلا أن الأمر زاد كثيراً عن الحد في المماطلة من قبله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض