• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

جلسة عصف ذهني لطالبات جامعة زايد في نادي زعبيل للسيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

دبي (وام)

استضاف نادي زعبيل للسيدات في مقره أمس الأول جلسة عصف ذهني لطالبات جامعة زايد، وتأتي تلك الفعالية ضمن سلسلة من الأنشطة المزمع إقامتها في إطار اتفاقية التعاون الموقعة بين النادي والجامعة بهدف تعزيز الجوانب الثقافية والصحية والجمالية لدى الطالبات في بيئة محفزة للإبداع والأفكار المتجددة.

وقبيل الجلسة، تم تعريف وفد جامعة زايد من طالبات وعضوات الهيئة التدريسية على نادي زعبيل للسيدات وخدماته وأجنحته الأربعة، ثم قسمت الطالبات البالغ عددهن 27 إلى ثلاث مجموعات اجتمعت كل منها في أنحاء نادي زعبيل للسيدات، وقامت كل مجموعة باستنباط أفكار لتنفيذ مشاريع تدعم الجانب الأكاديمي كل في تخصصه، كإقامة المعارض ومسابقات للطالبات والتصوير الفوتوغرافي، وغيرها من الأنشطة التي تضع بدورها الدراسة الأكاديمية في حيز التطبيق العملي في أجواء مفعمة بالإيجابية والحماس.

وعقب جلسات العصف الذهني، اجتمعت جميع الحاضرات وطرحن أفكارهن بإشراف إدارة نادي زعبيل للسيدات، للتواصل المؤسسي وعضوات الهيئة التدريسية بجامعة زايد.

وأكدت الدكتورة روزلين هيلي أستاذ جامعي مشارك ومديرة برامج البكالوريوس بجامعة زايد، أهمية هذا التعاون مع النادي لدعم الجانب الأكاديمي، وإضافة روح الترفيه خلال العملية التعليمية، ما يساعد على ترسيخ المعلومات وممارسة المناهج بصورة عملية.

وأشارت إلى أن تلك الزيارة هي باكورة التعاون بين جامعة زايد ونادي زعبيل للسيدات، وستكون هناك العديد من الزيارات والأنشطة المشتركة قريباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض