• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

عبد المنصف في اختبارات لاتسيو الأربعاء المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

يخوض محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك فترة اختبار فنية وطبية بنادي لاتسيو الإيطالي بداية من يوم الأربعاء المقبل ولمدة أسبوع، مستغلا فترة عدم ارتباط ناديه بمباريات لانشغال منتخب مصر بمواجهة موريتانيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية الأسبوع المقبل.

ويغادر الحارس الدولي القاهرة خلال ساعات متوجها إلى العاصمة الإيطالية روما التي يتخذها لاتسيو معقلاً له.

وقال عبد المنصف قبل سفره إلى إيطاليا: إن العرض تلقاه عن طريق خالد بيومي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي السابق، بالإضافة إلى المترجم الخاص بماركو تارديللي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، وأوضح أنه قد يخوض فترة اختبار أخرى قصيرة في نادي سامبدوريا بناء على اتصالات بين تارديللي والمدير الفني للأخير الذي يرتبط معه المدير الفني السابق لمنتخب مصر بصداقة، لكنه أشار إلى أن خوضه اختبارات بنادي سمبدوريا ليس شيئاً مؤكداً الآن.

وأكد عبد المنصف ''30 عاما'' أن الزمالك سيوافق على الاستغناء عنه لمصلحة لاتسيو في حالة تلقيه عرضاً مناسباً من الناحية المادية، واستبعد عبد المنصف من التشكيل الأساسي للزمالك منذ ديسمبر الماضي بعد عودة عبد الواحد السيد من الإصابة.

ويؤدي لاتسيو موسماً مميزاً في الدوري الإيطالي، ويحتل المركز الثالث برصيد 49 نقطة بعد مرور 28 مرحلة من المسابقة، وقد يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حالة حفاظه على مركزه أوالحصول على المركز الرابع على الأقل.

ويملك نادي العاصمة أربعة حراس مرمى بين صفوفه أبرزهم الدولي المخضرم أنجيلو بيروتزي الحارس الأساسي، وماركو بالوتا البالغ من العمر 43 عاما، وتوماسو بيرني وماتيو سيريني، بالإضافة إلى الحارس الشاب سيموني سانتاريللي البالغ من العمر 19 عاماً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال