• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

استعداداً لمواجهة الوحدة

الشباب يهزم كورنثيانز الأميركي ودياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

منير رحومة (دبي)

استعاد الشباب نغمة الانتصارات بعد سلسلة من النتائج السلبية في الدوري استمرت لخمس مباريات على التوالي، ونجح أمس الأول في الفوز على فريق كونثيانز الأميركي بثنائية نظيفة سجلها عيسى محمد ولوفانور خلال الشوط الأول. وحققت فرقة الجوارح العديد من المكاسب من هذه التجربة، وذلك بارتفاع معنويات اللاعبين واستعادة أجواء الانتصارات رغبة في تصحيح المسار بداية من المباراة المقبلة أمام الوحدة ضمن الجولة الخامسة لكأس الخليج العربي والتي ستقام بعد غد.

وأيضا إشراك نخبة من الوجوه الشابة التي أكدت جاهزيتها البدنية والفنية، وأثبتت للمدرب قدرتها على إفادة الأخضر في بقية المشوار. كما عاد بعض المصابين إلى أجواء المباريات مثل إبراهيم عبد الله الذي غاب لفترة طويلة بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وشارك في الشوط الثاني وأظهر جاهزية بدنية جيدة تؤهله للانضمام إلى الفريق في بقية المشوار.

وأشاد جورجي كامبوس المدير الفني لفريق كونثيانز الأميركي ومدرب الوصل سابقا، بحسن استقبال إدارة نادي الشباب لفريقه وسعادته بالعودة مرة أخرى إلى دبي والالتقاء بنخبة من الأصدقاء، مشيرا إلى أن المعسكر سيتواصل على مدار أسبوعين، يلعب خلاله الفريق المزيد من المباريات الودية مع أندية إماراتية وخليجية، وذلك بهدف الاحتكاك واكتساب الفائدة الفنية. وأضاف أيضا أن كورنثيانز هو فريق تم تأسيسه منذ أشهر قليلة واشتراه مالك برازيلي لذلك تمت دعوته للاستفادة من خبرته الكروية وإعداد فريق قوي يشارك في المسابقات الأميركية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا