• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الشارقة يحتفي بأحمد مبارك ومحمد ابراهيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

أقام نادي الشارقة حفلا لتكريم أحمد مبارك الجنيبي إداري الفريق الأول لكرة القدم وزميله محمد إبراهيم المرزوقي إداري فريق 18 سنة بمناسبة انتهاء عملهما بالنادي لدخولهما في دورة تدريبية للترفيع تستمر لمدة عام، وقدم الشيخ أحمد بن عبدالله آل ثاني عضو مجلس الإدارة رئيس لجنة الكرة الشكر لهما لما قدمانه من جهود مخلصة أثناء فترة عملهما بالنادي وأعرب عن أسفه شخصيا لابتعادهما عن العمل مع النادي لكن العزاء الوحيد إنهما في مهمة تتعلق بمستقبلهما الوظيفي وتمنى الشيخ أحمد لهما النجاح والتوفيق وأكد لهما أن مكانهما سيظل خاليا لحين عودتهما مرة ثانية لبيتهما الثاني نادي الشارقة .

من جانبه أعرب خالد المدفع أمين السر العام للنادي عن تمنياته القلبية لأحمد مبارك ومحمد إبراهيم في حياتهما العملية وقال إنهما من الجنود المجهولين بالنادي وقد قاما بعملهما على أكمل وجه.

وأعرب أحمد مبارك عن شكره الجزيل لجماهير النادي التي وقفت بجانبه كثيرا وشعر منها بالحب الكبير منذ إعلان خبر استقالته وهذا أهم ما حصل عليه من النادي من حب الجماهير. وفي نهاية الاحتفال قدم الشيخ أحمد آل ثاني شهادة تقدير وهدية رمزية لكل من أحمد مبارك ومحمد إبراهيم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال