• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

النصر يتهم لجنة المسابقات بتعمد معاقبة عناصره

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

أصدر مجلس إدارة نادي النصر البيان التالي:

بالإشارة إلى قرار لجنة المسابقات في خطابها رقم (5322) بتاريخ 15/3/2007 بتوجيه عقوبة الإنذار وغرامة مالية قدرها 20,000 درهم على نادي النصر لما صرح به السيد/ عبدالله خليفة عبيد (عضو مجلس الإدارة ومشرف الفريق الأول لكرة القدم) في لقائه التليفزيوني على قناة دبي الرياضية، نود هنا أن نؤكد أن إدارة نادي النصر تستنكر قرار لجنة المسابقات المشار إليه أعلاه وهو دليل قاطع على قيام لجنة المسابقات وبتعمد مستمر منذ بداية الموسم في التعامل مع نادي النصر بشكل منفرد، فلا تخلو مباراة من عقوبة للاعبي أو إداريي نادي النصر والتي وصلت لأعضاء مجلس الإدارة لمجرد طرح رأي على الشارع الرياضي ومن خلال وسائل الإعلام وبشكل حضاري.

نحن هنا نطالب بوجود شفافية للتعامل من قبل رئيس لجنة المسابقات نحو الأندية بشكل خاص ونحو الشارع الرياضي والإعلامي بشكل عام. ونتساءل هل سيعاقب رئيس لجنة المسابقات الشارع الرياضي ووسائل الإعلام وكل من يدلي برأيه؟ فأين حرية الإعلام عندما يطرح المعلق الرياضي سؤالا على ضيفه لإبداء رأيه في المباراة؟

هل سيفرض أسلوب القوة في التعامل مع لاعبي وإداريي أندية الدولة عوضاً عن إعداد البرامج التثقيفية والتوعية الرياضية التي ترشدهم نحو التقيد بالقوانين المحلية والدولية التي تسهم بشكل كبير في تطوير أداء اللاعبين وأحد أسباب تأهيلهم نحو الاحتراف.

هل كانت العقوبة الغرامة بسبب عدم حضور رئيس لجنة المسابقات لهذا اللقاء التليفزيوني؟ أم يفترض بشخص قيادي مثل رئيس لجنة المسابقات أن يمد جسور التواصل مع جميع مكونات الوسط الرياضي، فهو المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة؟ فنحن نتساءل هنا مع من سنتواصل في اتحاد الكرة إذا تغيب المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة؟ ونطرح هذا السؤال على رجال الإعلام، فمع من سيتواصلون ويتعاملون في اتحاد الكرة؟ ونحن هنا نطالب بتحديد الإساءة التي قام بها السيد/ عبدالله خليفة ونحن نطالب بمعرفة الخطأ أو الجملة التي اعتبرتها اللجنة إساءة والتي عوقب على أساسها السيد/ عبدالله خليفة؟ هل كانت إفادته بأن السيد/ محمد بن دخان كان أميناً للسر العام لاتحاد ألعاب القوى هي السبب؟ وهل كانت هذه إساءة أم قذفا أم سباً أم فعلاً فاضحاً أم إساءة الى أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد؟ نود أن نعلم أين هي الشفافية هل هي في عدم حضور اللقاء التليفزيوني لمناقشة آراء وطروحات الشارع الرياضي والرد على الانتقادات من جماهير الكرة من موقعه كمتحدث رسمي لاتحاد الكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال