• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

ويبر يطالب اللاعبين بالعودة إلى لغة الانتصارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

سعيد عبد السلام:

غلبت النزعة الهجومية على تدريبات فريق الشارقة خلال الايام الماضية تحت إشراف المدرب البرازيلي ويبر حيث يسعى الفريق الى العودة للغة الانتصارات من جديد بعدما تعرقل في آخر مباراتين خرج منهما بنقطة واحدة عندما تعادل مع دبي وخسر أمام النصر.

وقد التقط الفريق انفاسه خلال الفترة الماضية وركز المدرب على علاج الاخطاء التي ظهرت في مباراة النصر خاصة فيما يتعلق بإغلاق المنطقة الخلفية أمام مهاجمي الفريق المنافس وفي نفس الوقت التركيز على التحول السريع من الدفاع الى الهجوم وايضا استغلال الفرص التي تلوح للمهاجمين امام المرمى بعدما أضاع اللاعبون عدة فرص قبل ان يبدأ النصر التسجيل في مرماهم.

وقد ظهر من المران الأخير أن الشارقة سيلعب بنفس التشكيل الذي واجه به النصر باستثناء احمد ضياء لاعب الارتكاز بخط الوسط والذي سيغيب عن لقاء اليوم بسبب حصوله على كارت أحمر امام النصر.. ويفاضل المدرب بين عبد العزيز العنبري كابتن الفريق وخليفة المنصوري لتعويض غياب احمد ضياء فيما تعيش بقية الخطوط حالة من الاستقرار.

وركز المدرب البرازيلي ويبر على العوامل النفسية والارادية لتحفيز اللاعبين وشحذ همهم عندما قال لهم: ''علينا ان نضع مبارتي دبي والنصر في ذمة التاريخ ونتطلع الى المباريات التسع المتبقية وبداية من لقاء اليوم حيث الفوز يفتح لكم الطريق من جديد للعودة الى المنافسة خاصة وان نتائج الفرق الاخرى تلعب لصالحنا وبالتالي علينا تحقيق الفوز حتى نستغلها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال