• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الأولمبي يضم نصيب ودادا وسبيل وفايز ويرفع القائمة الى 19 لاعبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

وجه الفرنسي الكس ديبون مدرب منتخبنا الاولمبي الدعوة إلى أربعة لاعبين جدد لتعزيز صفوف المنتخب في مباراته مع اليمن 28 مارس الجاري .حيث تم ضم كل من إسحاق نصيب ومسلم فايز من العين وخالد سبيل من النصر واحمد دادا من العين.

وفي المقابل خرج من القائمة ثلاثة لاعبين هم ناصر خميس بسبب حصوله على إنذارين وسالم مسعود المصاب وعدنان حسين بسبب سفره خارج الدولة.وبالتالي ترتفع القائمة إلى 19 لاعبا ستضم بذلك القائمة .ويتوقع ان تشمل القائمة كذلك علي حسين وعادل صقر من الأهلي ومن الاتحاد يوسف عبدالله ومن بني ياس يوسف جابر ومن الجزيرة علي خصيف وعبد الله قاسم ومن الشباب وليد عباس ومن العين فوزي فايز ومن الفجيرة أحمد خميس ومن النصر عامر مبارك ومن الوحدة علي جمعة الزعابي وطلال عبد الله ومحمد سعيد الشحي ومحمود خميس ومن الوصل رضوان صالح .

وسيعود منتخبنا الاولمبي لكرة القدم للتجمع مرة أخرى السبت المقبل بدبي استعدادا للجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى اولمبياد بيكين 2008 . حيث يسعى الاولمبي للتمسك بحبل الأمل من اجل الحفاظ على حظوظه في التأهل بعد الخسارتين المتتاليتين أمام أوزبكستان وكوريا الجنوبية .

وستنطلق التحضيرات بتجمع داخلي يستمر حتى موعد السفر الى اليمن 26 الجاري. وسيتدرب الاولمبي يومين على ملعب نادي النصر على ان يستأنف تحضيراته في اليمن بخوض تدريبين الأول بعد الوصول مباشرة والثاني قبل المباراة بيوم واحد من اجل التعرف على أرضية الملعب . ويسعى لاعبو الاولمبي إلى طي صفحة مباراة كوريا الجنوبية والتمسك بالأمل وتعويض خسارة الجولتين الماضيتين ورفع شعار الفوز أمام اليمن خاصة وان منتخبنا سيخوض مباراتين متتاليتين على ملعبه أمام اليمن في مباراة العودة وأوزبكستان وبالتالي فان الفوز في المواجهات المقبلة يدعم رصيدنا من النقاط ويجعلنا في سباق المنافسة على بطاقتي التأهل ضمن المجموعة الرابعة.

ومن ناحية أخري يتجمع منتخبنا للناشئين للكرة مساء اليوم للدخول في معسكره الداخلي والذي يتواصل حتى 24 الجاري موعد مباراته الودية مع نظيره العماني بدبي.ويقود المنتخب المدرب المواطن علي إبراهيم حيث وجه الدعوة الى 20 لاعبا هم: عدنان محمد وماجد حسن ومحمد ابراهيم (الاهلي)، وأحمد غلوم وخليل احمد خليل وخليفة عبدالرحمن (الوصل)، ومحمد حسين خوري وعبدالله علي (الجزيرة) وفارص صالح خاطر وهداف عبدالله (العين) وعيسى عباس وأحمد محمد (الشباب) وخليفة محمد وابراهيم سعيد (بني ياس) وبدر بلال وياسر سلمان (دبي) وأحمد إسماعيل (النصر) وسعيد عادل (الشعب) وسلطان علي (الخليج) وفهد سالم حديد (الشارقة).وسيتدرب الأبيض الصغير يوميا خلال معسكره الداخلي استعدادا للقاء نظيره العماني ضمن استعداداته للتصفيات الآسيوية والتي ستقام بالإمارات. وأوضح علي إبراهيم مدرب منتخبنا للناشئين ان اختيار قائمة الـ 20 لاعبا جاءت عقب التجمعات التي أقامها الفريق خلال الفترة السابقة. حيث تابع الجهاز الفني مباريات دوري الناشئين خلال الأسابيع الماضية من اجل الأختيار ومراقبة ابرز اللاعبين في الفرق واختيارهم للمشاركة في التجمعات الداخلية. واعتبر ان القائمة ليست نهائية وهي مفتوحة أمام جميع اللاعبين البارزين لتعزيز صفوف الناشئين وتقديم الإضافة للمنتخب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال