• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك يفتتح مؤتمر الجمعية الهندية للإدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 مارس 2016

دبي (وام)

تحت رعاية وحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، عقدت الجمعية الهندية للإدارة أمس، مؤتمرها السنوي الأول في دبي، تحت شعار «بناء رأس المال البشري للاقتصاد القائم على المعرفة»، يهدف إلى تعزيز التعاون بين دولة الإمارات والهند في مختلف المجالات الأكاديمية والاقتصادية.

وألقى معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان كلمة وجه فيها التحية إلى السفارة الهندية والجمعية الهندية للإدارة على تنظيم المؤتمر، مشيراً إلى التعاون بين الإمارات والهند في مجال الاهتمام بالإنسان رأس المال البشري من اجل اقتصاد المعرفة، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على التنمية الاقتصادية والتكنولوجية والبشرية كأساس للتقدم والازدهار المستدام.

وتشمل محاور المؤتمر مجالات رئيسية ذات اهتمام مشترك بين دولة الإمارات وجمهورية الهند بما في ذلك خلق التميز في التعليم والتدريب وتطوير المواهب لسوق العمل العالمي وإنشاء مراكز عالمية للرعاية الصحية، من خلال توظيف المواهب المحلية وبناء بنية تحتية ذكية قابلة للتطوير كمحرك للنمو المستدام.

ترأس المؤتمر سونيل كانت مونجال النائب الأول لرئيس الجمعية الهندية للإدارة ورئيس مجلس إدارة شركة هيرو لخدمة الشركات والمدير العام المشترك لشركة هيرو موتوكورب المحدودة ويلقى المؤتمر الدعم من قبل السفارة الهندية في دولة الإمارات ومجلس الأعمال التجاري والمهني الهندي في دبي.

وشارك في المؤتمر تي.بي.سيثارام سفير جمهورية الهند لدى الدولة، وأنوراغ بوشان القنصل العام للهند في دبي، حيث أكدا أهمية تعزيز التعاون بين البلدين على الصعيدين الاقتصادي والثقافي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا