• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في أولى تجاربه بالسينما المصرية

التونسي ظافر العابدين.. ضابط شرطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

محمد قناوي (القاهرة)

بدأ الفنان التونسي ظافر العابدين، أولى خطواته في السينما المصرية ببطولة فيلم «عصمت أبو شنب» مع الفنانة ياسمين عبد العزيز وصلاح عبدالله ، والمخرج سامح عبد العزيز، والمنتج أحمد السبكي.

وقال ظافر حول تجربته الأولى في السينما المصرية: «أقدم دور ضابط شرطة جاد، ولكن دمه خفيف، وتدور أحداث «عصمت أبو شنب» حول رجل وامرأة يعملان في الشرطة، ويتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية»، مشيراً إلى أن ياسمين تتمتع بجماهيرية كبيرة، فهي نجمة شباك ولها شعبية، وأنا أعتبر ذلك بالنسبة لي فرصة جيدة، فأنا محظوظ بأن تكون أولى تجاربي معها ومع مخرج متميز مثل سامح عبدالعزيز.

وأضاف: «نجاح تجربتي مع نيللي كريم في مسلسل «تحت السيطرة» كان فاتحة خير علي في مصر، وأتمنى أن يكون نجاحي في السينما موازياً لنجاح «تحت السيطرة» نفسه رغم أن السينما لها مقاييس أخرى، والفيلم مكتوب بشكل جيد ويعتمد على كوميديا الموقف، ومن هنا تنبع الكوميديا الراقية».

وعن تقييمه لفترة وجوده على الساحة الفنية في مصر التي بلغت أربع سنوات، قال الفنان التونسي: «الحمد لله أرى أنني قدمت أعمالاً مختلفة، وسعيد بتجربتي، لكن الطريق مازال طويلاً، وأتمنى أن يكون المستقبل أفضل».

و ذكر أنه يفكر دائماً في تقديم أعمال وأدوار مختلفة، سواء كانت كوميدية أو أكشن، ودور حاتم كان من بين الأدوار التي تمنى تجسيدها لأنه دور في إطار اجتماعي إنساني بعيداً نوعاً ما عن أدواره الأخرى ، وهو ما يبحث عنه الجمهور الذي يطلب أن يكون هناك دائماً جديداً لدى الفنان.

وعن بدايته العالمية ثم اتجاهه للمحلية، قال: «الاتجاه للأعمال المحلية كان مهماً، فنحن نتحدث عن حياة مهنية، سأستمر فيها، فالوجود في العالم العربي مهم جداً، في النهاية أنا تونسي عربي، يهمني الوجود في المكان الذي انتمي إليه، وبالطبع الوجود بالخارج مهم جداً، لذلك حريص على السير في خطين متوازيين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا