• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

هوستن يحصد لقب «جولف العين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

العين (الاتحاد)

حصد الويلزي جاري هوستن لقب بطولة الجولف مرسيدس- بنز الدولية 2015 للمحترفين والهواة التي نظمها مؤخراً نادي العين للفروسية والرماية والجولف، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي الشريك الحكومي والداعم للحدث مع الشرقية للسيارات الوكيل الحصري لمرسيدس- بنز في العين وعضو مجموعة الفهيم.

وجاء فوز هوستن الذي بذل جهداً مقدراً وقدم مستوى رائعاً بعد دخوله في جولة فاصلة مع المحترف الدولي الإنجليزي أليكس ريجلي وتحقيقه اللقب، إثر نجاحه في الحفرة الرابعة الإضافية، وعقب تعادلهما ثلاث مرات في الحفرة 18، ليحصل على جائزة مالية قدرها 3,200 يورو من الجائزة المالية الإجمالية المخصصة للفائزين من الأفراد والفرق، البالغة قيمتها 32,000 يورو، ويأتي ترتيب أليكس ريجلي في مركز الوصيف.

شارك في هذا الحدث الذي استمرت منافساته لأربعة أيام، عدد كبير من أفضل اللاعبين في العالم، وحل المحترف فيليب مريوزيك من جمهورية التشيك في المركز الثالث، وفشل في تكرار الفوز الذي حققه في النسخة الأخيرة في 2014.

وعلى مستوى الفرق المشاركة استطاع فريق المحترفين والهواة الذي ضم كلاً من جونثان جروجان عضو «بي جي أي» الإنجليزية وزملاءه المحترفين باتريك سيجموند وميشيل جوستك وستيفن سيفيرت وثلاثتهم من ألمانيا، أن يفوزوا ببطولة الفرق بمجموع 263 نقطة بعد منافسة شرسة وقوية شهدها اليوم الأخير من البطولة، والتي شارك فيها 34 فريقاً عالمياً.

وأشاد البطل المتوج هوستن بميدان المنافسات، مؤكداً رغبته المسبقة في تقديم أفضل مستوى لديه، معبراً عن سعادته بحصده للقب البطولة، لافتاً إلى أن خطته كانت بحق الفوز بالمركز الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا