• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أحمد وعبد العزيز بن حميد النعيمي يستطلعان معرض «السفر العالمي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

عجمان (وام)

زار الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية رئيس دائرة التنمية الاقتصادية وسلطة منطقة عجمان الحرة والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في الإمارة جناح حكومة عجمان في معرض سوق السفر العالمي في لندن.

وأعرب كل من الشيخ أحمد بن حميد النعيمي والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي عن إعجابهما بنجاح المشاركة الثانية للدائرة في الحدث العالمي الرائد في عالم صناعة السياحة والسفر.ورحب الوفد المشارك من الوكلاء في قطاع الضيافة والسياحة بزيارتهما وناقش معهما مدى اهتمام الزوار من رواد الصناعة وكبار الشخصيات بما في ذلك وسائل الإعلام الأجنبية بمشاركة إمارة عجمان في المعرض لهذا العام.

وأكد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان أهمية المشاركة في معرض سوق السفر العالمي بسبب ما يتيحه من فرص استثمارية وتجارية ضخمة تعرض أثناء الحدث حيث إن الغالبية العظمى من الزوار والعارضين هم من أصحاب المصلحة الرئيسة في هذه الصناعة.

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي: «إن مشاركة دائرة التنمية السياحية بعجمان في معرض سوق السفر العالمي تهدف لتعزيز زيادة الوعي بأهمية صناعة السياحة لدينا من أجل جذب المزيد من السائحين لزيارة الإمارة باعتبارها مقصداً سياحياً مهماً..كما أننا نستهدف تحقيق رؤيتنا بالوصول إلى خمسة ملايين زائر لعجمان في العام 2021 ونأمل بتحقيق ذلك من خلال دعم شركائنا في الفنادق ووكالات السفر في الإمارة حيث سيكون لدينا العديد من المشاريع الجديدة ونقاط الجذب السياحي خلال المرحلة القادمة لتعزيز التجربة السياحية لزوارنا».

كما قاما بالعديد من الجولات خلال الزيارة على الأجنحة الأخرى المشاركة من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي فضلاً عن عدد من الأجنحة الأوروبية والآسيوية والأفريقية للاطلاع والتعرف على أحدث الاتجاهات في هذه الصناعة بما في ذلك الجهات والعلامات التجارية الجديدة المشاركة في هذا المعرض.

وكان في استقبالهما كل من رئيس وفد حكومة عجمان في المعرض خلود النعيمي مدير إدارة التطوير والتسويق السياحي وهند سلطان المرزوقي رئيس قسم التسويق والترويج في دائرة التنمية السياحية في عجمان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا