• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد وقوف «القلعة الخضراء» وراء ممثل الوطن

المري: ثقتنا كبيرة في «الأحمر» لمعانقة اللقب القاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أبدى محمد المري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشباب ثقته الكبيرة في قدرة الأهلي إكمال مشواره القاري بنجاح وإسعاد الأسرة الكروية بالدولة والتتويج باللقب القاري، بعد أن قطع مشواراً ناجحاً، وأثبت أنه يملك مؤهلات الفوز بدوري أبطال آسيا.

وأضاف أن الأداء الجيد الذي أظهره لاعبو الأهلي وتخطيهم لنخبة من الفرق القوية مؤشر إيجابي للتعامل مع الدور النهائي بذكاء وحسم اللقب، كما أشار إلى أن القلعة الخضراء بجماهيرها ولاعبيها ومسؤوليها تقف إلى جانب ممثل الوطن، لأن الأهلي لا يمثل نفسه فقط في هذه البطولة، وإنما يمثل كرة الإمارات بصفة عامة، ومن واجب جميع المنتمين إلى الأسرة الكروية الوقوف إلى جانب الأهلي حتى يكمل الخطوة التي تفصله عن اللقب بثبات.

وأضاف أيضاً أن مباراة ذهاب الدور النهائي سوف تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً لأن الدعم المعنوي مهم في مثل هذه المواجهات، متمنياً أن يستغل لاعبو الأهلي عاملي الأرض والجمهور بالشكل المطلوب ويحققوا نتيجة إيجابية تضمن لهم السفر إلى الصين في ظروف مريحة وخوض مباراة العودة بروح عالية.

وأكد أيضاً أن القائمة الحالية لفريق الأهلي تضم نخبة من العناصر المميزة، سواء المواطنين أو الأجانب، والذين يقدمون عروضاً قوية، سواء في المسابقات المحلية أو الخارجية، وبإمكانهم البروز بشكل قوي في النهائي القاري وإكمال مشوارهم بنجاح بعد عناء مشوار طويل من الجهد والعرق والتعب في البطولة الآسيوية .

كما اعتبر أيضاً أن الفوز باللقب القاري لن يكون المحطة النهائية لممثل الإمارات، على اعتبار أن التتويج بكأس دوري أبطال آسيا، يضمن مباشرة المشاركة في بطولة العالم للقارات باليابان، ويجعل كرة الإمارات حاضرة في الحدث الكروي الكبير الذي يشهد مشاركة أشهر الأندية العالمية. وتمنى المري التوفيق لفرقة الفرسان في مشوارهم، متمنياً أن يكلل جهدهم بحصد اللقب القاري لما سيكون له من أثر إيجابي على كرة الإمارات في المستقبل سواء بالنسبة للفرق أو المنتخبات، وذلك برفع سقف طموحات لاعبينا والسعي للتتويج بالألقاب والبطولات القارية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا