• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

بطل الصين خطفه من الهلال بـ15 مليون يورو

جولارت: حذرت المدرب من لدغة «الثنائي الأحمر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يعتبر البرازيلي ريكاردو جولارت «24 عاماً» هداف دوري أبطال آسيا بـ8 أهداف، أخطر اللاعبين في جوانزو الصيني، وأحد المفاتيح التكتيكية التي يجب وضعها تحت المجهر، ورقابة فردية لصيقة، لأنه يملك سرعة إنهاء الهجمة والتسديد على المرمى من أي اتجاه.

ويملك جوانزو قائمة مرعبة من المهاجمين، ولاعبي الوسط أبرزهم إليكسون المهاجم الثاني في القائمة، بالإضافة إلى باولينيو صانع اللعب.

وعن مباراة الليلة ورؤيته لكيفية التعامل مع الأهلي، في ظل امتلاكه لعناصر خطرة، قال: ندرك تماماً أن المباراة لن تكون سهلة، الفريق أنهى الموسم بالدوري الصيني بحصد اللقب للمرة الخامسة على التوالي، قبل أسبوع، وهو ما يمنحنا الثقة اللازمة بالنفس، ونعرف أيضاً أننا سوف نواجه منافساً شرساً لا يستهان به.

وعن معرفته بلاعبي الأهلي، خاصة أن الفريق يملك في صفوفه ريبيرو وليما، قال: بالفعل ريبيرو صديقي، كما أنني أعرف ليما جيداً، لكن علاقتي بريبيرو قديمة، ولعبنا معاً في الدوري البرازيلي، كما كنا في صفوف المنتخب، وريبيرو لاعب ماكر مع الكرة، فيما أن ليما هداف بارع، وحذرت المدرب سكولاري من خطورة الثنائي الذي يلعب للأهلي.

وأضاف: المباراة ستكون مثيرة، لأنها فرصة للاعبين البرازيليين لتقديم أنفسهم والتباري فيما بينهم، لكسب المنافسات الجانبية، ونحن دائماً ما ننافس بعضنا بعضاً في المباريات الحاسمة، عندما نتواجه خارج أو داخل البرازيل، ويكون ذلك بهدف الإمتاع الكروي بالتأكيد». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا