• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

مركز دبي المالي يستقبل المجموعة البرلمانيــة البريطانيـــــة الإماراتيــــة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

دبي-الاتحاد:استقبل مركز دبي المالي العالمي وفداً يضم ثمانية من أعضاء البرلمان البريطاني، وذلك في زيارة إلى دبي. وتّعنى المجموعة البرلمانية البريطانية الإماراتية والتي تضم أعضاءً من حزبي العمّال والمحافظين في بريطانيا بتوطيد أواصر التعاون بين البلدين على الصعيدين البرلماني والاجتماعي.

واستضاف مركز دبي المالي العالمي أحد عشر زائراً وفي مقدمتهم السفير البريطاني، وكان في استقبالهم ناصر الشعالي، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي. وتهدف الزيارة إلى تعزيز الروابط السياسة والاقتصادية بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات وبشكل خاص مع دبي ومركز دبي المالي العالمي.

وقال ناصر الشعالي : ''تعدّ المجموعة البرلمانية البريطانية الإماراتية مبادرة قيّمة، ويشرّفنا أن نحظى بالتزام ودعم أعضاء البرلمان رفيعي المستوى الذين سيحرصون على تطوير علاقات ناجحة بين المملكة المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة. ومن جهتنا، فإننا نؤمن بأن دور مركز دبي المالي العالمي في تطوير القطاع المالي في المنطقة قد ساهم في تعزيز الروابط بين البلدين. ويضمّ مركز دبي المالي العالمي العديد من المؤسسات البريطانية الرائدة مثل باركليز، ولويدز TSB, وإتش إس بي سي''.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال