• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أودوفيشيك زار نادي النصر

نهيان بن مبارك يبحث التعاون مع وزير الشباب والرياضة الصربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام - دبي)

بحث معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع في قصره ظهر أمس مع معالي فانيا أودوفيشيك وزير الشباب والرياضة الصربي سبل التعاون بين البلدين في مجال تنمية العلاقات الشبابية والرياضية بما في ذلك تبادل الزيارات بين الشباب.

وأكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان للوزير الصربي أن الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، تعطي أولوية خاصة للشباب والرياضة حيث توفر البنية الرياضية التحتية ذات المواصفات العالمية لمختلف الألعاب وخاصة الحديثة منها.

وقال معاليه: «الإمارات تحرص كذلك على استضافة البطولات الدولية لمختلف الألعاب الرياضية كما تشارك في المناسبات الرياضية الإقليمية والدولية».

وأشاد الوزير الصربي باهتمام الإمارات بالشباب والرياضة وتوفير الملاعب الرياضية الحديثة ومختلف الأجهزة الرياضية للعديد من الألعاب الرياضية التي يقبل الشباب الإماراتي على ممارستها.

وأقام معاليه بهذه المناسبة مأدبة غداء على شرف الوزير الصربي والوفد المرافق له حضرها الشيخ مبارك بن نهيان آل نهيان وبعض المسؤولين في وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وعدد من شخصيات المجتمع المحلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا