• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

بي بي الشارقة ترفع نسبة التوطين إلى 36%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

دبي-الاتحاد:حازت BP, شركة النفط والغاز الدولية، على جائزة ''تنمية'' وهي الهيئة الوطنية لتطوير الموارد البشرية والتوظيف عقب تحقيقها لنسبة توطين بلغت 36% بوحدة عمليات بي بي الشارقة.

الجائزة قدمها معالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي، وزير العمل، خلال حفل أقيم مؤخراً بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض والذي شهد تكريم 10 شركات لنجاحها في دمج مواطنين إماراتيين في قواها العاملة.

وقالت السيدة شيخة أحمد، مديرة الموارد البشرية في بي بي الشارقة، إن الجائزة تعتبر نجاحا كبيرا لعمليات بي بي في الشارقة، ونحن جد ممتنين لحكومة الشارقة والمجلس الأعلى للنفط اللذين يعملان إلى جنبنا الى جنب ويقدمان لنا الدعم والمساتدة في جهودنا الرامية إلى الرفع من نسب التوطين وذلك منذ بداية عملياتنا بوحدة بي بي الشارقة سنة .1979

ومن خلال تشغيلها لحوالي 160 موظفا، فقد حصلت وحدة بي بي الشارقة على هذا التكريم لتحقيقها أعلى نسب توطين بين شركات القطاع الخاص متوسطة الحجم بالدولة.

وأشار معالي الدكتور علي بن عبدالله الكعبي إلى الأهمية البالغة التي يكتسيها دعم القطاع الخاص للمجهودات التي تبذلها الدولة في سبيل تطوير المواهب الوطنية ومواصلة البناء على ما تم تحقيقه من تطور اقتصادي بارز لدولة الإمارات. وتعتبر بي بي رائدة في هذا المجال، حيث دأبت الشركة على دعم ومساندة مبادراتنا في هذا الاتجاه والنتيجة واضحة بجلاء في وحدة بي بي بالشارقة، حيث أن أكثر من ثلث اليد العاملة تتكون من مواطني الدولة. كما تعتبر هذه الجائزة شهادة على جهود شركة بي بي في هذا المجال ونحن نتطلع إلى علاقة جيدة ومستمرة في المستقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال