• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

غرفة أبوظبي توقع مذكرة تفاهم لتقديم الاستشارات والدعم الفني لـ المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 مارس 2007

وقعت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي أمس الأول مذكرة تفاهم مع وزارة المالية والصناعية بغرض تقديم الدعم الفني والاستشاري من قِبَل مكتب الجودة بالغرفة لوزارة المالية والصناعة، وذلك لدعم جهود الوزارة وتهيئتها للمشاركة في برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي وجائزة الشيخ خليفة للامتياز التي ترعاها الغرفة.

ونصت الاتفاقية على قيام مكتب الجودة بصياغة إستراتيجية تطويرية متكاملة تتكون من سبعة مسارات أساسية للتطوير المؤسسي بدءاً من القيادة التنفيذية العليا ومروراً بالإدارات والأقسام المختلفة داخل الوزارة.

وقال سعادة محمد عمر عبدالله مدير عام الغرفة: إن توقيع الاتفاقية جاء توثيقاً لتعاون ظل قائماً مع وزارة المالية طوال الأعوام الماضية، وأشار سعادته لاستعداد الغرفة التام ورغبتها الأكيدة في تقديم كافة أشكال الدعم الفني والاستشاري المطلوب من خلال مكتب الجودة المتخصص في هذا المجال، ولديه خبرات تراكمية لسنوات طويلة في شأن نماذج التميز العالمية الخاصة بجائزة الشيخ خليفة للامتياز، وبرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز.

كما أكد سعادة مدير عام الغرفة استعداد الغرفة لتقديم الدعم الفني والاستشاري للمؤسسات والهيئات الحكومية الراغبة في تطبيق معايير الجودة والتميز في الأداء الحكومي.

من جانبه أشار سعادة يونس حاجي خوري وكيل وزارة المالية إلى أهمية الالتزام بكافة المعايير الخاصة ببرنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي، وصولاً نحو تحقيق الغايات المرجوة منه وهي حيازة رضا المتعاملين مع الوزارة والعاملين فيها وإحداث الأثر الايجابي على المجتمع بيئياً واقتصادياً واجتماعياً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال