• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اليمن

الصقر يعبر التلال ويحافظ على الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 04 فبراير 2014

أحمد الظامري (صنعاء) - واصل فريق الصقر صدارته الدوري اليمني للأسبوع الثامن على التوالي، إثر الفوز الذي حققه على التلال بثنائية في اللقاء الذي جمعهما على ملعب «أبو ولد» ببير باشا بتعز. ونجح محمد فؤاد من تسجيل الثنائية، ليمنح الصقر صدارة مريحه عن أقرب ملاحقيه أهلي صنعاء بسبع نقاط برصيد 22 نقطة، الذي فاز هو الآخر على شعب إب بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 15 نقطة.

وفي تعز، ضاعف الرشيد أحزان أهلي تعز بهدفين مقابل هدف، وسجل أهداف الرشيد حسام هزاع من ضربة جزاء (43)، ونجح نفس اللاعب من إضافة هدف آخر (71)، ليحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، فيما بقي أهلي تعز بالمركز الثاني عشر برصيد خمس نقاط.

وحملت بقية لقاءات هذه الجولة تعادلين، حيث تعادل شعب صنعاء أمام الاتحاد الذي خسر نقطتين بهذا التعادل ليتراجع إلى المركز الثالث برصيد 12 نقطة، فيما نجح شعب صنعاء في رفع رصيده مع مدربه الجديد المصري مصطفى حسن إلى 6 نقاط في المركز الحادي عشر، وانتهت مباراة العروبة وشباب الجيل بالتعادل السلبي ليحتل العروبة المركز الرابع برصيد 11 نقطة، فيما احتل شباب الجيل المركز السادس برصيد عشر نقاط، وتأجلت مباراة شعب حضرموت والهلال الساحلي بقرار من لجنة المسابقات، نظرا للأحوال الأمنية في محافظة حضرموت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا