• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«المسعود للسيارات» تدشن «نيسان ماكسيما» 2016 في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

كشفت المسعود للسيارات في أبوظبي النقاب عن الجيل الجديد كلياً من سيارتها نيسان ماكسيما 2016 التي تعتبر في جيلها الثامن، أقوى نسخة وأكثرها تطوّراً من ناحية الأداء الرياضي.

ويُفترض أن نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً أن تعيد تعريف قطاعها من خلال تصميمها المبتكر والجذاب وأدائها الرياضي المتقدم وتقنياتها المتطورة والمعاصرة، الأمر الذي يمكّنها من التحلي بمزيج مثالي من التصميم الرياضي الأنيق المعزز بمستويات ترف متقدمة.

وقال هومايون عالم، مدير عام المبيعات لـلمسعود للسيارات «تم تصميم نيسان ماكسيما 2016 الجديدة كلياً على أيدي محبي القيادة ولذلك، فهي تتوجه إلى محبي القيادة وتنفرد بمواصفات لا مثيل لها على الطرقات وفي قطاعها. ولا تكتفي هذه السيارة بإعادة تحديد معايير السيارة الرياضية الرباعية الأبواب، بل تضع مقاييس جديدة للتصميم والأداء والتقنيات في قطاع سيارات السيدان الكبيرة».

وأضاف: ماكسيما من أشهر موديلات نيسان لديها تاريخ عريق ومعروف. نحن في المسعود للسيارات نعتقد بأن تقديم ماكسيما الجديدة سيزيد من شعبيتها وحجم مبيعاتها في القطاع E بنسبة 50% مقارنة بالعام الماضي.

وتعتمد ماكسيما الجديدة كلياً على اللغة التصميمية الجديدة لسيارات نيسان وتشدد على شكل الحرف V الذي يبدو وكأنه يتحرك في الأمام وعلى المصابيح التي تعتمد تصميم «البومرانغ» الأسترالي، إضافةً إلى العمود C الملتوي باتجاه الأعلى والخلف والسقف الذي يبدو وكأنه يطفو في الفراغ. أما في الداخل، فتنفرد ماكسيما بجودة المواد المستعملة في بناء المقصورة التي نالت تعديلات جذرية منها تصميم يتوجه إلى السائقين الرياضيين ويشدد في الوقت نفسه على الترف المطلق.

وكان تطوير ماكسيما الجديدة قد تم من فريق طائرات «بلو آينجلز» الاستعراضي في محطة بنساكولا البحرية الجوية في ولاية فلوريدا الأميركية ولتتميز بالتالي بخطوطها المستوحاة من تصاميم الطائرات الحربية النفاثة والمعززة بملامح داخلية فائقة التطور.

أما مستويات الراحة الداخلية التي تتمتع بها ماكسيما الجديدة، فهي مستوحاة من دراسات نيسان لمقاعد «ذات الجاذبية المنعدمة»، التي تساعد في خفض الحمل على العضلات والعمود الفقري خصوصاً في الرحلات الطويلة. كما زوّدت المقصورة بزجاج أمامي ونوافذ أمامية مصممة خصيصاً لعزل الصوت مع نظام نشط لإلغاء الضجيج الخارجي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا