• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الجولة الأولى لـ«المحلية» على شواطئ دبي اليوم

60 سفينة في سباق «الشراعية 60 قدماً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تشهد شواطئ دبي ظهر اليوم تظاهرة رياضية بحرية تراثية كبيرة مع إقامة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الأنشطة والفاعليات في الموسم الرياضي البحري 2015-2016.

وتشارك في سباق الجولة الأولى من البطولة 60 سفينة على متنها أكثر من 1000 نوخذة وبحار يجسدون لوحة جميلة ومعبرة تعيد ماضي الآباء والأجداد في وقت تبحر السفن المشاركة من عمق مياه الخليج العربي نحو خط النهاية قبالة فندق برج العرب.

وأكد عيسى خلفان بن خرباش عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية رئيس اللجنة الرياضية أن النادي أكمل التجهيزات كافة لإقامة السباق المرتقب في الموعد المحدد بعدما ظل مقره وطوال أيام الأسبوع الماضي يستقبل الملاك والنواخذة المشاركين لاستكمال إجراءات التسجيل المعتاد واستلام كراسة الشروط والتعليمات، والتي تتضمن اللوائح المنظمة الخاص بهذه الفئة.

وقال: اللجنة المنظمة للسباق المرتقب قامت بجهود كبيرة ومقدرة باطلاع النواخذة والملاك بالتفاصيل الخاصة بالسباق وإفادتهم بكل اللوائح والتعليمات والشروط الخاصة بالمشاركة في السباق، وكذلك الإحداثيات الخاصة بنقطة التجمع قبل التوجه إلى خط البداية في عمق مياه الخليج وهو (عالي أتلانتس) جزيرة نخلة جميرا، وكذلك خط النهاية قبالة فندق (برج العرب).

ودعا ابن خرباش جميع النواخذة والبحارة المشاركين إلى ضرورة الالتزام التام بالتعليمات والبرنامج الزمني الخاص بالحدث خاصة فيما يتعلق بخط البداية والالتزام بالوقوف بالطريقة الصحيحة خلف عوامات خط البداية مبيناً أن اللجنة المنظمة تراقب تقارير الأرصاد الجوية وحالة البحر من أجل إنجاح السباق تكون سرعات الرياح مناسبة لهذا الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا