الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الأخبار العالمية

الاحتلال يعدم عجوزا فلسطينية بدم بارد

الاحتلال يعدم عجوزا فلسطينية بدم بارد
6 نوفمبر 2015 19:35

استشهدت عجوز فلسطينية، تبلغ من العمر 72 سنة عاما، جراء إصابتها بعدد كبير من الطلقات النارية الحية من جنود الاحتلال في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة اليوم الجمعة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن قوات الاحتلال فتحت النار على السيارة التي كانت تقودها الشهيدة بالقرب من محطة للمحروقات في منطقة "رأس الجورة".

وقال شهود عيان إنه عندما حاولت المسنة ثروت إبراهيم سلمان الشعراوي الهرب من شدة قنابل الغاز صوب محطة الوقود المذكورة، بادر جنود الاحتلال بإطلاق الرصاص عليها بكثافة ما أدى إلى إصابة مركبتها بما لا يقل عن 15 طلقة.

يذكر أن هذه الشهيدة هي زوجة شهيد فلسطيني اغتاله الاحتلال خلال الانتفاضة الأولى عام 1988م.

وفي الخليل بالضفة الغربية أيضا، قالت مصادر فلسطينية إن متظاهرا أصيب برصاصة مطاطية في الرأس خلال مواجهات بين شبان وجنود اندلعت بعد صلاة الجمعة.

وفي قطاع غزة، أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية أن القوات الإسرائيلية أطلقت الرصاص الحي ما أدى إلى استشهاد فلسطيني، اليوم الجمعة، في القطاع خلال صدامات جنوب شرق القطاع.

وقال أشرف القدرة "قبل قليل، تم استشهاد سلامة أبو جامع وعمره 23 عاما برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مواجهات شرق خانيونس وقد أصيب برصاصة حية بالرأس".

كما أصيب شاب آخر في مواجهات قرب معبر المنطار شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة.

وأصيب مستوطن إسرائيلي بجروح قيل إنها بالغة بعد أن طعنه فلسطيني في مستوطنة في الضفة الغربية المحتلة، اليوم الجمعة. وبحسب رواية الاحتلال، هاجم الشاب الفلسطيني المستوطن خارج متجر في مستوطنة "شعار بنيامين" وأصابه بجروح بالغة. وأضاف أن "المهاجم فر من الموقع".

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©