• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

رودريجيز: لا أتصارع مع فالكاو على قيادة كولومبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 29 يناير 2015

بوجوتا (د ب أ)

أكد اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد الإسباني أنه لا يتصارع مع مواطنه رادميل فالكاو للحصول على شارة قيادة منتخب بلاده خلال بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها تشيلي على أراضيها في منتصف العام الجاري.

وقال رودريجيز في تصريحات إذاعية: «لا أتصارع معه من أجل قيادة الفريق، القائد حاليا هو فالكاو وهذا واضح».

وأضاف رودريجيز رداً على ما نشرته بعض الصحف من تكهنات تتوقع انتقال قيادة الفريق إليه بدلا من فالكاو: «قائد المنتخب هو لاعب مثل غيره عليه أن يعمل على توحيد الفريق بصرف النظر عن اسمه».

وأشار رودريجيز إلى أن المنتخب الكولومبي الذي وصل إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم الماضية، هو أحد المرشحين للفوز بلقب كوبا أميركا بفضل الأداء الراقي الذي يتمتع به تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني خوسيه بيكرمان.

وأردف قائلاً: «إنه يتمتع بالمستوى الذي يؤهله للتطلع للفوز بأي ألقاب.. هذا هو حلمي وحلم جميع الكولومبيين.. سنشارك في البطولة متمتعين بنهم تحقيق الانتصارات».

واختتم رودريجيز حديثه معرباً عن سعادته بوجوده ضمن صفوف الفريق «الأفضل في العالم»، وأن حلمه الأكبر هو تحقيق الألقاب وصناعة التاريخ مع ريال مدريد. ويسعى المنتخب الكولومبي لإحراز نتائج جيدة في البطولة الجنوب أميركية، خاصة أنه يضم عدد كبير من اللاعبين الذين ينشطون في دوريات أوروبية ويشغلون مراكز أساسية مما رفع سقف الطموحات لدى مدرب المنتخب واللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا