• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

وزير الأشغال يبحث التعاون مع كوريا الجنوبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 نوفمبر 2015

سيؤول (وام)

التقى معالي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، أمس، الدكتور يو إيل-هو وزير الأراضي والبنية التحتية والنقل بكوريا الجنوبية، على هامش مؤتمر جمعية الطرق الدولية «بيارك» الذي يختتم اليوم في سيؤول.

وجرى خلال اللقاء، الذي حضره عبد الله خلفان مطر الرميثي سفير الدولة لدى الجمهورية الكورية الجنوبية، استعراض مختلف مجالات التعاون القائمة بين دولة الإمارات و كوريا الجنوبية والسبل الكفيلة تعزيزها وتنميتها في ضوء ما يربط البلدين من روابط صداقة ومصالح مشتركة تتطلع قيادتا البلدين إلى تعزيزها وتطويرها. وأكد معالي بلحيف عمق العلاقات التي تربط دولة الإمارات وكوريا الجنوبية، مشيراً إلى أن هذه العلاقات تشهد تطوراً إستراتيجياً بفضل دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وبحث معاليه أوجه التعاون المشترك بين البلدين في المجالات كافة، خاصة مجالات المواصلات والسكك الحديدية وأمن المواصلات ونظم التكنولوجيا.

وأوضح : علاقتنا مع جمهورية كوريا الجنوبية، والتي نمت بصورة متواصلة خلال السنوات الأخيرة، دخلت الآن مرحلة جديدة من الشراكة الإستراتيجية لما فيه فائدة كلا البلدين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض