• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

دراجو النصر في صدارة الناشئين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 مارس 2007

اكتست منصة التتويج باللون الأزرق للقلعة النصراوية في ختام منافسات بطولة الدراجات للناشئين التي نظمها اتحاد اللعبة امس الأول على شاطئ كورنيش الممزر في دبي لمسافة 40كم وشهد مشاركة 44 متسابقا من مختلف أندية الدولة ونجح الدراج النصراوي عبدالله جاسم غلوم من احراز المركز الأول بعد ان قطع مسافة السباق في زمن وقدره 1,06,37 ساعة فيما حل بالمركز الثاني زميله النصراوي حميد عباس علي وبالمركز الثالث زميلهم النصراوي علي عباس غلوم ليؤكد سيطرتهم على السباق بعد ان نجحوا في الدخول معا.

فيما شهد سباق فئة الاشبال صراعا قويا بين المتسابقين الـ 56 الذين شاركوا فيه لمسافة 16كم يمثلون 13 ناديا من اندية الدولة المشاركة في نشاط الاتحاد وتمكن الدراج ابراهيم محمد آل علي من النادي العربي بأم القيوين من احراز ذهبية السباق بعد ان قطع مسافة السباق في زمن وقدره 23,24ق وحل ثانيا الدراج حسن عبدالله حسن من نادي دبا الحصن فيما جاء بالمركز الثالث الدراج ابراهيم سيف بن طوق من النادي العربي بأم القيوين.

وتابع السباق المهندس منصور جمعة بوعصيبة أمين السر العام وسلطان الشرقي عضو المجلس الى جانب أعضاء اللجنة النسائية بالاتحاد برئاسة ندى عسكر ومعها ميمونة الحميدي وسليمة عبدالله والذين قاموا في ختام السباقين بتكريم الفائزين الثلاثة الأوائل من كل فئة.

وادار فعاليات السباق طاقم تحكيمي يضم ثمانية بقيادة الحكم العام سيف سرور الشرقي وأشرف عليه محمد الشيباني السكرتير الفني للاتحاد.

اجتماع المنتخبات

من جهة اخرى تعقد لجنة المنتخبات بالاتحاد برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي رئيس الاتحاد واللجنة اجتماعها مساء اليوم بمقر الاتحاد في دبي لمتابعة ومناقشة نتائج المنتخبات الوطنية في بطولة الخليج التاسعة للناشئين والعموم والثامنة للشباب واعداد تقريرها للعرض على المجلس.. الى جانب بحث الرسائل الواردة للجنة وما يستجد من اعمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال